جريدة الشاهد اليومية

إعصار «لينغ لينغ» يعطل المطار بكوريا الجنوبية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_1(197).pngتسبب إعصار لينغ لينغ، الذي وصل إلى كوريا الجنوبية صباح أمس، في تعطيل 270 رحلة جوية بعد هطول أمطار غزيرة ورياح قوية في جميع أنحاء البلاد.
وذكرت وكالة أنباء «يونهاب» الكورية الجنوبية أنه لم يتم الإبلاغ عن أي أضرار جسيمة حتى الآن من جراء الإعصار، لكن تم إلغاء أو إعادة جدولة أكثر من 270 رحلة بسبب العاصفة التي بلغت سرعتها القصوى 39 مترا في الثانية أو 140 كم / ساعة.
وأشارت إلى أنه تم إلغاء أكثر من 150 رحلة جوية دولية تغادر أو تصل إلى مطار إنتشون الدولي في العاصمة سيول، في حين تم إلغاء نحو 120 رحلة جوية من وإلى جزيرة جيجو جنوب البلاد، وفقاً لسلطات المطار.
وأفاد مسؤولو الإنقاذ بأنه تم الإبلاغ عن مئات الحوادث البسيطة، معظمها بسبب سقوط الأشجار، لكن لم تقع إصابات بشرية حتى الآن، فيما أغلقت العديد من الطرق المؤدية إلى مطار إنتشون، بما في ذلك الجسور بسبب الرياح القوية التي يمكن أن تقلب المركبات الصغيرة بسهولة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث