جريدة الشاهد اليومية

كبار «البريمييرليغ» يواصلون التحدي باختبارات سهلة اليوم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_133_16777215_0___images_1-2018_S1(222).png

يأمل ليفربول في مواصلة انتصاراته عندما يحل ضيفا على بيرنلي ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم في مباراة يعتقد المدرب يورغن كلوب بأنها «خادعة» لفريقه، فمن الناحية النظرية يجب ألا يقلق «الريدز»، الذي عادل رقمه القياسي بالانتصار في 12 مباراة متتالية في الدوري وأحرز 9 أهداف في أول 3 مباريات، من مواجهة بيرنلي الذي قضى الموسم الماضي وهو يحاول النجاة من الهبوط.

ويتوقع مان سيتي حامل اللقب، الذي يتأخر بنقطتين عن ليفربول، تحقيق الفوز على برايتون آند هوف ألبيون عندما يستضيفه على ملعبه «الاتحاد».
وسيشكل خروج مان يونايتد بقيادة المدرب أولي غونار سولسكاير لمواجهة ساوثهامبتون اليوم اختبارا لمدى قدرة الفريق الشاب على الانتفاض بعد فوز وتعادل وخسارة حتى الان.
ويستضيف تشيلسي منافسه شيفيلد يونايتد في تحد جديد للمدرب الشاب فرانك لامبارد،ويلعب اليوم ايضا كريستال بالاس مع استون فيلا، وليستر سيتي مع بورنموث، ونيوكاسل يونايتد مع واتفورد، ووست هام مع نوريتش سيتي.

الدوري الايطالي
يأمل المدرب ماوريتسيو ساري في التعافي من مرضه والتواجد على أرض الملعب، عندما يخوض مع فريقه يوفنتوس مباراته الأولى«غاب في الاولى» على أرضه ضد غريمه القوي نابولي، اليوم في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي.
وتشكل مباراة حامل اللقب ووصيفه قمة مبكرة في «سيري أ»، لكن الأنظار ستتركز على ساري «60 عاما» الذي جعل من نابولي قوة هجومية كبرى نافست على اللقب المحلي خلال إشرافه على الفريق الجنوبي قبل رحيله الى لندن وقيادة «البلوز» الى لقب الدوري الأوروبي، لكن ساري أزعج بحسب تقارير مسؤولي «السيدة العجوز» بسبب استمراره في التدخين رغم مشكلاته الصحية.
وفي مباراة اخرى يسعى ميلان لتعويض خسارته المفاجئة خلال المرحلة الأولى امام اودينيزي 0-1، عندما يواجه ضيفه بريشيا اليوم.

الدوري الإسباني
بانتظار تعافي اسطورته الارجنتينية ليونيل ميسي من الاصابة، يحل برشلونة اليوم السبت ضيفا على اوساسونا الصاعد من الدرجة الثانية ضمن مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الاسباني.
وتنفس جمهور حامل اللقب الصعداء بعد التأقلم السريع لمهاجمه الجديد الفرنسي أنطوان غريزمان حامل لواء البرشا في ظل غياب ميسي،ويلتقي اليوم ايضا ليفانتي مع بلد الوليد، وخيتافي مع ديبورتيفو ألافيس، وريال بيتيس مع ليغانيس.

الدوري الالماني
تتواصل اليوم منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الألماني عندما يحل بروسيا دورتموند المتصدر ضيفا اليوم السبت على اونيون برلين الصاعد هذا الموسم الى مصاف أندية النخبة، حيث يسعى الأول الى تحقيق فوزه الثالث تواليا.
ويخوض بايرن ميونيخ الفائز باللقب في المواسم السبعة الماضية مباراة سهلة على ملعبه ضد ماينتس في مباراة قد تشهد مشاركة البرازيلي فيليبي كوتينيو المعار إليه من برشلونة اساسيا بعد ان شارك احتياطيا الأسبوع الماضي.
ويلعب اليوم ايضا، باير ليفركوزن مع هوفنهايم، وفولفسبورغ مع بادربورن، وفرايبورغ مع كولن، وشالكه مع هرتا برلين.

الدوري الفرنسي
يسعى ليون الى استعادة نغمة الفوز بعد خسارته في الجولة الماضية أمام مونبلييه 0-1 علما بأنه خاض 40 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه المالي يوسف كوني، وذلك عندما يستضيف بوردو وذلك ضمن منافسات المرحلة الرابعة من بطولة فرنسا لكرة القدم التي تشهد ايضا 4 مباريات فيلتقي نانت مع مونبلييه، نيم مع بريست، انجيه مع ديجون، وتولوز مع اميان.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث