جريدة الشاهد اليومية

زيزي عادل تعود بجمهور القلعة للزمن الجميل في ليلة طربية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_270_16777215_0___images_1-2018_F3(204).png

على مدار أكثر من ساعة أمتعت الفنانة زيزي عادل جمهور القلعة بباقة من أروع أغنياتها، بحفلها المقام ضمن فعاليات الدورة 28 من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، وقامت بإبراز موهبتها بصوت شجي بغنائها باقة من أغاني الزمن الجميل، خاصة أغاني كوكب الشرق أم كلثوم ونجاة الصغيرة.

واستهلت «زيزي» حفلها بالعودة إلى بداياتها الفنية عقب خروجها من برنامج «ستار أكاديمي»، إذ قامت بغناء «حب مش محسوب عليا» التي تعاونت فيها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وعلى الرغم من مرور أكثر من 10 سنوات عليها إلا أن الجمهور تفاعل معها بشكل كبير.
ولم يكتمل الحفل من دون أن تطرب عادل آذان الحضور بمعزوفة لها على آلة العود لمقدمة أغنية «أنت عمري» التي أدتها بشكل أبهر الحضور، وعلى أغاني أم كلثوم استكملت وصلتها بأغنية «ألف ليلة وليلة»، وزيادة من الروح الطربية التي فرضتها منذ الوهلة الأولى لحضورها حرصت على غناء «أما براوة» للفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة.
وبروح شبابية غنت العديد من أغنياتها الشهيرة منها «شيلاهالك، مازال البحث جار، أنا أنثى، واحدة تانية» وغيرها.
واختتمت زيزي الحفل بروح وطنية مناسبة لإجواء القلعة وحييت الجمهور بأغنية «مصر التي في خاطري» لأم كلثوم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث