جريدة الشاهد اليومية

تيم حسن ووفاء الكيلاني خطفا الأنظار

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_272_16777215_0___images_1-2018_F1(195).png

خطف الفنان السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني أنظار جمهورهما، بعد ظهورهما خلال قضاء اجازتهما الصيفية في احدى الدول الأوروبية، دون أن يحددا مكان اجازتهما. ونشرت الكيلاني عبر ستوري حسابها على «انستغرام» صورتين، وكانت الصورة الأولى بينهما رومانسية، فأطلت وهي بين أحضان زوجها وتضع يدها على صدره ما عكس الحب الذي يجمعهما، كما ارتديا اللون الأسود نفسه في اطلالتهما. وفي الصورة الثانية، ظهرت الإعلامية المصرية بعفوية، وأطلت بملامحها الطبيعية دون مكياج، فبدت بشرتها نقية، لتنهال عليها تعليقات الاعجاب والغزل من محبيها. ويحرص الثنائي على عدم نشر صورهما بشكل دائم، لذلك تحظى صورهما معًا على تفاعل كبير فور تداولها، وخاصة أنهما يحاولان قدر الامكان الابقاء على خصوصية حياتهما بعيدًا عن الأضواء.
وارتبط تيم حسن ووفاء كيلاني في عام 2017، ولدى الأول طفلان من زوجته الأولى الفنانة السورية ديمة بياعة، ومثله الكيلاني التي لديها طفلان من زواجها الأول.
يذكر أن تيم حسن سيطل على الجمهور مجددًا في مسلسل «الهيبة» بجزئه الرابع، وسيعرض في دراما رمضان 2020، وتشاركه الفنانتان ديمة قندلفت، وفاليري أبو شقرا، في حين كانت تشاركه في بطولة الجزء الثالث الذي عرض هذا العام النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث