جريدة الشاهد اليومية

فياريال يعلن التعاقد مع خافيير رسمياً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_124_16777215_0___images_1-2018_S1(215).png

أعلن نادي فياريال الإسباني ، عن ضم لاعب الوسط الشاب خافيير أونتيفيروس لخمسة مواسم قادما من ملغا، الذي يلعب في الدرجة الثانية.

ورغم أن النادي لم يعلن عن تفاصيل الصفقة المالية، كشفت مصادر مقربة من المفاوضات، أن صاحب الـ21 سيرتدي قميص «الغواصات الصفراء» مقابل 7.5 ملايين يورو، بالإضافة إلى مليون ونصف أخرى كمتغيرات.
وسينضم اللاعب الشاب مباشرة لتدريبات الفريق، بعد أن يتم تقديمه رسميًا أمام وسائل الإعلام.
وانضم أونتيفيروس إلى فياريال بعد أن كان أبرز لاعبي الفريق الأندلسي في الموسم الماضي.
وكانت المفاوضات بين إدارتي الناديين خلال الأيام الماضية، حيث توصل الطرفان لاتفاق مبدئي، قبل أن تنتهي الصفقة رسميا اليوم.
ويعد أونتيفيروس رابع المواهب الشابة التي تنضم لفياريال من مالاجا خلال السنوات الأخيرة، بعد صامويل كاستييخو وصامويل سانشيز جارسيا وبابلو فورنالس.
وعلى جانب آخر توصل ناديا ريال بيتيس ورايو فاييكانو، لاتفاق مبدئي يقضي بانتقال الظهير الأيسر أليكس مورينو لصفوف الأول لـ5 مواسم.
وأعلنت مصادر أن الاتفاق تم رسميا بين الناديين بعد ارتفاع قيمة الصفقة إلى 7.5 مليون يورو، بالإضافة لمبلغ آخر كمتغيرات، ونسبة من بيع اللاعب في المستقبل لأي فريق آخر.
ويعد صاحب الـ26 عاما الصفقة السادسة التي يدعم بها الفريق الأندلسي صفوفه خلال الميركاتو الصيفي.
ونجح «الفيرديبلانكوس» في ضم الحارس داني مارتين، والظهير الأيسر ألفونسو بيدرازا، ولاعب الوسط المهاجم الفرنسي نبيل فقير، وثنائي الهجوم بورخا إيجليسياس وخوان ميجيل خيمينيز «خوانمي».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث