جريدة الشاهد اليومية

شمايكل: دي خيا يوقع على عقد جديد

اليونايتد يقدم عرضاً خيالياً للحفاظ على ليندلوف

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_191_16777215_0___images_1-2018_S3(204).png

تنوي إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي تقديم عرض جديد للمدافع السويدي فيكتور ليندلوف براتب خيالي لضمان بقائه مع الفريق.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية أن إدارة يونايتد ستقدم عرضا يتضمن عقدا جديدا لمدة 3 سنوات مع مضاعفة الراتب الأسبوعي للاعب ليصل إلى 150 ألف جنيه إسترليني بإجمالي 46.8 مليون جنيه إسترليني، ويمتد حتى صيف 2025.
وترى إدارة «الشياطين الحمر» أن ليندلوف ومعه القادم الجديد هاري ماجواير سيمثلان مستقبل يونايتد الدفاعي في السنوات المقبلة.
وانضم ماجواير إلى يونايتد قادما من ليستر سيتي الإنجليزي في صفقة بلغت 80 مليون جنيه إسترليني وجعلت الدولي الإنجليزي أغلى مدافع في التاريخ خلال الميركاتو الصيفي.
من جانبه، انضم ليندلوف إلى يونايتد قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني في صيف 2017،ويحصل المدافع السويدي على 75 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا ويتبقى في عقده عامان مع وجود بند تجديد لعام إضافي.وقدم الثنائي ليندلوف وماجواير أداء قويا خلال فوز يونايتد الساحق 4-0 على تشيلسي في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي.وفي سياق متصل وقع حارس المرمى ديفيد دي خيا عقداً جديداً مع مانشستر يونايتد حسبما أكد الأسطورة بيتر شمايكل.
وكان مستقبل اللاعب الدولي الإسباني غير مؤكد منذ عدة أشهر مع مانشستر يونايتد ، وذلك عندما دخل في السنة الأخيرة من عقده ، مما تسبب بزوبعة من التقارير والشائعات.
وخفف شمايكل الذي لعب مع فريق الشياطين الحمر بين عامي 1991 و 1999 من أي مخاوف بشأن مستقبل دي خيا ، حيث أكد بأنه وافق على اتفاق يتضمن تمديد عقده.
وجاءت تصريحات الأسطورة الدنماركية في مقابلة مع صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية ، وقد أكد من خلالها أن ديفيد دي خيا سيواصل مسيرته الاحترافية مع مانشستر يونايتد.
وقال بيتر شمايكل : “دي خيا قدم إشارة عظيمة على أننا سنبدأ مع أفضل أداء ، تماماً كما حدث في السنوات الخمس الماضية ، ديفيد أكد بقاءه هنا وسنواصل البناء على ذلك».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث