جريدة الشاهد اليومية

الريال يبدأ مشوار ضيافة سليتا فيغو بالليغا اليوم

لقاء «الثأر» بين السيتي وتوتنهام بالبريمييرليغ

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S1(212).png

أنهى توتنهام هوتسبير طموحات مانشستر سيتي الأوروبية الموسم الماضي، ويتطلع لعرقلة آمال فريق المدرب بيب غوارديولا في الفوز باللقب الثالث على التوالي للدوري الإنكليزي الممتاز، عندما يلتقي الفريقان في ملعب الاتحاد اليوم السبت

وحدثت انتكاسة نادرة للسيتي خلال موسم مذهل بخروجه المثير من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمام توتنهام في أبريل الماضي.
وبدأ الفريقان، الدوري هذا الموسم بفوز رائع، حيث سحق السيتي مستضيفه وست هام يونايتد 5-0، بينما عانى توتنهام قبل الفوز 3-1 على ضيفه أستون فيلا الوافد الجديد.
وسيحتاج ليفربول للتعافي سريعا من فوزه الصعب بركلات الترجيح على تشيلسي في مباراة كأس السوبر الأوروبية في إسطنبول حيث سينتقل لمواجهة ساوثهامبتون اليوم.
وأراح آرسنال العديد من لاعبيه الجدد أمام نيوكاسل، لكن المدرب أوناي إيمري قد يدفع بالثلاثي الهجومي المكون من بيير إيميريك أوباميانج وألكسندر لاكازيتي والوافد الجديد الجناح نيكولاس بيبي امام بيرنلي اليوم.
ويلعب اليوم ايضا استون فيلا مع بورنموث وايفرتون يستضيف واتفورد ونوريتش يواجه نيوكاسل ويحل وست هام ضيفا على برايتون.
وفي الدوري الاسباني يستهل ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حملته ولديه الكثير لإثباته بعد الظهور المتواضع في الموسم الماضي ضمن مباريات الجولة الاولي اليوم
ويحل الريال ضيفا ثقيلا على سيلتا فيغو بعد فترة إعداد فاز خلالها بمباراتين فقط من أصل سبع مباريات،وهناك الكثير من التوقعات التي تحيط بإيدين هازارد، الذي انتقل للفريق من تشيلسي ويتوقع أن يشارك في الهجوم بجوار كريم بنزيما.
وفي بقية مباريات هذه الجولة، يلتقي فالنسيا مع ريال سوسييداد، ومايوركا مع إيبار، وليجانيس مع أوساسونا، وفياريال مع غرناطة.
وفي الدوري الالماني  يبدأ دورتموند، حملته عندما يستضيف أوغسبورغ بعد إبرام صفقات صيفية قوية متمثلة في ثورغان هازارد وجوليان براندت ونيكو شولز وماتس هوميلز، الذي عاد من بايرن ميونيخ.
ويبدأ دورتموند الموسم مدعوما بفوزه بكأس السوبر المحلي عقب تغلبه على بايرن ميونيخ 2-0 والتأهل للدور الثاني بكأس ألمانيا.
ويلتقي مدربان جديدان في «البوندسليغا» وجها لوجه اليوم، حينما يلتقي بوروسيا مونشنغلادباخ بقيادة ماركو روز مع شالكه بقيادة ديفيد فاغنر. وهو الأمر نفسه الذي ينطبق مع مدرب فولفسبورغ، أوليفــر جلاسنــر، والذي سيواجه آشيم بيرلوزيـــر، مـدرب كولــون. ويقـــود ستيفين باومجارت، فريق بادربورن، عندما يواجه مضيفه باير ليفركوزن.
في الوقت نفسه، يلعب فرايبورغ مع ماينتس، بينما يلعب فيردر بريمن مع ضيفه فورتونا دوسلدورف وستكون هذه المباراة رقم 1867 لبريمن في «البوندسليغا»، ليتفوق على هامبورغ، المنافس بالدرجة الثانية حاليا.
وفي الدوري الفرنسي يلعب اليوم نانت مع مرسيليا، واميان مع ليل، وبوردو مع مونبلييه، وميتز مع موناكو، ونيم مع نيس، وتولوز مع ديجون ضمن لقاءات الاسبوع الاول.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث