جريدة الشاهد اليومية

الفيفا والكاف يبرزان الخروج الحزين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_155_16777215_0___images_1-2018_s1(164).png

ودع المنتخب المصري منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، عقب خسارته مساء أمام جنوب أفريقيا، بنتيجة هدف نظيف في إطار منافسات دور الـ16 من منافسات الكان.

وأبرز الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والاتحاد الأفريقي «كاف»، هذا الإقصاء للفراعنة، عبر صفحتيهما الرسمية بموقع تويتر.
ونشر فيفا تغريدة كتب فيها: «مصر تخسر 0-1، أمام جنوب أفريقيا، وتودع النهائيات».
فيما علق الكاف: «غادر ‎الفراعنة كأس الأمم الأفريقية، ولكنهم سيواصلون تنظيم البطولة بشكل رائع، شكرًا لكم».
يشار إلى أن المنتخب المصري صعد لدور الـ 16 بعد ما تصدر المجموعة الأولى، فيما تأهل منتخب جنوب أفريقيا ثالثا للمجموعة الرابعة.
أكد ستيوارت باكستر، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، سعادته الكبيرة بإقصاء المنتخب المصري، من كأس الأمم الأفريقية 2019.
وودع الفراعنة البطولة من دور الـ16، بعد هزيمة مذلة أمام منتخب البافانا بافانا، بهدف نظيف، سجله اللاعب ثيمبونيسكي لورش.
وقال باكستر، في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة: «لعبنا بطريقة شجاعة تحت ضغط كبير أمام صاحب الأرض، وتحكمنا في المباراة، وحققنا هدفنا بالنهاية».
وأضاف: «نجحنا في سد جميع الثغرات، وقدمنا أداءً تكتيكيًا ممتازًا، وسنحت لنا فرصة التسجيل بفضل التمرير السريع والهجوم من خلال الأطراف».
وختم باكستر حديثه، بالقول: «نجحنا في تطوير اللعب بشكل مميز، ولعبنا بطريقة لم يكن يتوقعها المنتخب المصري، وهكذا فاجأنا المصريين، بأن تلعب بشكل مغاير لطريقة لعبك المعروفة».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث