جريدة الشاهد اليومية

مسؤول رياضي كويتي: انتخابات (اللجنة الأولمبية) آخر خطوات رفع الإيقاف

أرسل إلى صديق طباعة PDF

ee7844b8-2f1d-4035-a108-8d4afb1284bd.pngقال نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة الكويتية الدكتور صقر الملا إن انتخاب أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الجديد الذي أجري اليوم الأحد يعد آخر خطوات رفع الإيقاف عن الرياضة المحلية بشكل كامل.
جاء ذلك في تصريح صحفي أدلى به الملا عقب اجتماع الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الذي أسفر عن انتخاب الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح رئيسا لمجلس إدارة (اللجنة) للسنوات (2019-2023).
وأوضح أن الهيئة سترفع خلال الأيام المقبلة تقريرها إلى اللجنة الأولمبية الدولية لرفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية والذي فرض في أكتوبر 2015.
ودعا الملا الجميع إلى العمل والتكاتف مع أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الجديد بغية النهوض بالرياضة المحلية وطي صفحة الماضي.
يذكر أن رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح قال في وقت سابق من اليوم الأحد إن مجلس إدارة (اللجنة) الجديد سيبذل قصارى جهده في سبيل تطوير الرياضة المحلية لافتا إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر جهود جميع الرياضيين.
وانتخبت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية محمد جعفر نائبا للرئيس وحسين المسلم أمينا للسر والشيخ مبارك فيصل النواف والشيخ جابر ثامر الجابر وعلى المري ونائل العوضي ومساعد العجيل وسعود الحربي لعضوية مجلس الإدارة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث