جريدة الشاهد اليومية

رامي جمال لميريام فارس: «ادفعي الفلوس اللي عليكي يا تقيلة»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S3(200).png

رد الفنان رامي جمال على تعليق الفنانة ميريام فارس اللاذع عن مصر، بمطالبتها بدفع الأموال التي تدين بها له، حيث مر على هذا الأمر أكثر من عام ونصف العام.

رامي جمال غرد على تويتر تعليقاً على اساءة ميريام فارس قائلاً عنها: «الفنانة اللي بتقول بقت تقيلة على مصر، ليا عندها فلوس بقالها سنة ولله، ادفعيهم الأول يا تقيلة».
ونشر رامي جمال تغريدته على حسابه على انستغرام، وعلق عليها قائلاً: «لما تيجي سيرة بلدنا هنسى أي صداقة أو زمالة لما يجي اسم البلد اللي هي وناسها هروكي تقومي تقفي احترام».
وكانت ميريام فارس أثارت سخط المصريين بتعليقها اللاذع في المؤتمر الصحافي الذي عقد على هامش مشاركتها في فعاليات مهرجان «موازين»، عندما طرح عليها سؤال يخص قلة حفلاتها في مصر.
وردت ميريام فارس عن سبب قلة حفلاتها في مصر قائلة: «بأن أجرها في الحفلات أصبح تقيل على مصر»، وتسبب تعليقها في حالة غضب من المصريين ضدها الذين اعتبروا أن كلماتها اساءة.
وهاجم الكثيرون تصريح ميريام فارس مؤكدين لها أنه لم يعد لها حفلات في مصر، ليس بسبب أجرها ولكن لأن شعبيتها لم تعد كبيرة مثل السابق، والدليل أن نجوم الصف الأول أمثال النجمة اليسا ونانسي عجرم وغيرهم متواجدين بقوة في مصر وبالتأكيد أجرهم ليس أقل منها، إلى جانب احياء النجم عمرو دياب لأكثر من حفل في العام الواحد، وهو النجم المعروف عنه أنه الأعلى أجر في الوطن العربي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث