جريدة الشاهد اليومية

في معيته سمو ولي العهد والمبارك والغانم وكبار الشيوخ والمسؤولين

الأمير صلى العيد في المسجد الكبير

أرسل إلى صديق طباعة PDF

O1(13).pngأدى صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد، صلاة العید أمس، في مسجد الدولة الكبیر وفي معيته سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو الشیخ جابر المبارك رئیس مجلس الوزراء، ورئیس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وكبار الشیوخ والمسؤولین بالدولة.
من جهة أخرى، تفقد وزير الشؤون الاجتماعية سعد الخراز، أمس، مجمع دور الرعاية الاجتماعية بمناسبة عيد الفطر السعيد، وقال إن تطبيق القانون ومتابعة العمل الخيري وتنظيمه في البلاد ساهمت في انخفاض نسبة المخالفات وزيادة نسبة الإيرادات وتعزيز مشاريع العمل الخيري ومساعدة المحتاجين، مبيناً أن إجمالي الزيارات التي قامت بها فرق التفتيش على الجمعيات الخيرية المعتمدة من «الشؤون» للمشاركة في مشروع جمع التبرعات خلال رمضان بلغ  1542 زيارة تم خلالها رصد 81 كشكا مخالفا وتمت إزالتها.
كما  تفقد الوزير الروضان، أمس، المطار، وزار مبنيي «الركاب رقم 1» و«الركاب رقم 4» للوقوف على استعدادات القطاعات التشغيلية خلال عطلة عيد الفطر وموسم الصيف، وفي تصريح للصحافيين أكد على تقديم أفضل الخدمات للمسافرين في مطار الكويت الدولي والارتقاء بها وتسهيل إجراءات السفر.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث