جريدة الشاهد اليومية

فالنسيا عاد لدرب الانتصارات على حساب سيلتا فيغو

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_s1(154).pngعاد فالنسيا لدرب الانتصارات في الليغا، بعد أن قلب تأخره أمام مضيفه سيلتا فيغو بهدف، لفوز صعب وثمين بنتيجة «2-1»، ضمن مواجهات الجولة الـ20 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
وعلى ملعب «بالايدوس» ظل الفريق الجاليثي محافظا على تقدمه بالهدف الذي سجله نيستور أراوخو منذ الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.
إلا أن الضيوف انتفضوا في الـ18 دقيقة الأخيرة وأدركوا التعادل أولا عن طريق اللاعب الشاب فيران توريس في الدقيقة 72.
وقبل النهاية بست دقائق، اقتنص المهاجم الدولي الإسباني رودريغو مورينو النقاط الثلاث لـ«الخفافيش» بتسجيل الهدف الثاني.
وبهذه النتيجة، يعود فالنسيا لنغمة الفوز في الليغا بعد جولتين متتاليتين، «خسارة وتعادل»، ليرتفع رصيد الفريق لـ26 نقطة يقفز بها للمركز السابع مؤقتا.
على الجانب الآخر، استمرت معاناة «السيليستي» بعد أن تجرع الخسارة الرابعة على التوالي، التاسعة هذا الموسم، علما بأن الفريق لم يحقق أي انتصار خلال الخمس جولات الأخيرة.
وبات الفريق مهددا بالهبوط لمنطقة الخطر في حالة فوز رايو فاييكانو «19 نقطة» على ضيفه ريال سوسييداد مساء الأحد، بعد أن تجمد رصيده عند 21 نقطة في المرتبة الـ17.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث