جريدة الشاهد اليومية

ضبط أحد مشاهير السوشيال ميديا مقنعاً... وأوامر بضبط كل من يرتدي قناعاً

«الأقنعة المخيفة» في الأماكن العامة تستنفر «الداخلية»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_86_16777215_0___images_1-2018_5(10).pngكتب محسن الهيلم وفاضل الفضلي:

اجتاحت مؤخراً ظاهرة مرعبة شوارع وأسواق ومجمعات الكويت، وأثارت الرعب في نفوس العائلات والأطفال، إذ قام عدد من الشبان بارتداء أقنعة «دموية» ومخيفة وذات أشكال متعددة على خلفية ارتداء الأقنعة في الأفلام الشهيرة، حيث ظهروا في الأماكن العامة وقد غطوا وجوههم بهذه الأقنعة. واستنفرت وزارة الداخلية بعد انتشار ظاهرة الأقنعة حيث دلت التحريات التي قام بها رجال المباحث الجنائية على أن الظاهرة بدأت عندما قامت احدى الشركات بعمل «دعاية» فتم تحديد هوية صاحب الشركة واستدعاؤه الى التحقيق.
وقالت مصادر أمنية ان هذا الفعل مجرم قانونا ولا يمكن تجاوزه وان التحريات قد استكملت وقد تم إلقاء القبض على أحد الأشخاص أثناء ارتدائه القناع، وتبين أنه أحد مشاهير السوشيال ميديا، حيث أفاد بأنه قام بارتداء القناع لصالح إحدى الشركات التي كانت ستعلن عن منتج دعائي يوم الاثنين المقبل.
وتابعت المصادر: ان السلطات الأمنية لا تأخذ هذه التبريرات بعين الاعتبار بل شددت على مكافحة هذ التصرف غير المسؤول لاسيما ان ارتداء القناع انتشر بسرعة في جميع المحافظات وقد يستغل بالتخفي لارتكاب الجرائم.
وحذرت «الداخلية» اي شخص يتورط بهذ العمل بأنها ستتخذ ضده الاجراءات القانونية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث