جريدة الشاهد اليومية

شهادات خريجي التطبيقي في أكياس المطاعم!

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب سلامة السليماني:

استمرار لمسلسل الفضائح في أروقة بعض القطاعات في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أقدمت عمادة القبول والتسجيل على تصرف غير مقبول بعدما وضعت شهادات الطلبة الخريجين في أكياس محال حلويات ومطاعم تمهيداً لتوزيعها على الطلبة اعتباراً من صباح اليوم الأحد.
وقالت مصادر لـ«الشاهد» إن العمادة طلبت من بعض الموظفات العمل خارج أوقات الدوام الرسمي وفي العطل لمراجعة شهادات الخريجين واستكمال اعتمادها استعداداً لتوزيعها على الطلبة الخريجين، الأمر الذي يؤكد سوء التخطيط في ظل إدارة غير قادرة على استثمار الوقت لإنجاز اعمالها المطلوبة خلال ساعات العمل الرسمية.
وأكدت المصادر ان هناك استياء من بعض الموظفات لتواجدهن بالعمل  في أيام العطل الرسمية في نهاية الأسبوع ما يعد مخالفة لتوجيهات مدير عام التطبيقي علي المضف لتذليل العقبات أمام الموظفين والموظفات للقيام بواجباتهم الوظيفية بأفضل صورة.
وشددت على ضرورة إنجاز الأعمال الموكلة للموظفين في ساعات العمل خلال أيام الأسبوع لتكون بيئة العمل مناسبة وتوفير المناخ المناسب للعمل لان التكدس في مكتب واحد يؤدي إلى وقوع أخطاء قد تكون جسيمة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث