جريدة الشاهد اليومية

الأموال الصينية لم تنجح في خطف أرناوتوفيتش من ويستهام

أرسل إلى صديق طباعة PDF

تلقى وست هام الإنكليزي عرضاً مغرياً من أحد الأندية الصينية، للتعاقد مع النمساوي ماركو أرناوتوفيتش، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية «BBC» أن العرض الذي وصل رسميا إلى وست هام من أجل التعاقد مع أرناوتوفيتش، تبلغ قيمته 35 مليون جنيه إسترليني.
وأوضحت أن وست هام ليست لديه رغبة البيع، وسيرفض هذا العرض، لأن الفريق يحتاج لخدمات المهاجم صاحب الـ29 عاما، الذي سجل 11 هدفا في الموسم الماضي، بعدما انتقل من ستوك سيتي مقابل 20 مليون إسترليني، بعقد يمتد حتى عام 2022.
جدير بالذكر أن وست هام يحتل المركز العاشر برصيد 28 نقطة.
وعلى جانب اخر أنهت إدارة يوفنتوس الإيطالي الاتفاق مع النجم الويلزي آرون رامزي، لاعب وسط آرسنال الإنكليزي، على انضمامه لصفوف السيدة العجوز.
وذكرت شبكة «سكاي سبورتس» الإيطالية أن يوفنتوس أنهى اتفاقه مع رامزي لضمه سواء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقده مع آرسنال، أو خلال الميركاتو الشتوي الحالي.
وكشف موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي أن وكيل رامزي سيتواجد في تورينو عقب مباراة السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وميلان، لتوقيع العقد وتحديد موعد الكشف الطبي.
ومن المتوقع أن يحصل اللاعب على راتب سنوي يتراوح بين 6.5 و7 ملايين يورو، بالإضافة إلى 1.5 مليون يورو كحوافز.
ولم يحسم حتى الآن مدى إمكانية انضمام رامزي إلى يوفنتوس في يناير الحالي، حيث يتوقف الأمر على آرسنال الذي يطلب ما بين 20 و25 مليون يورو، لكن اليوفي مستعد لدفع من 9 إلى 10 ملايين يورو، لإقناع النادي اللندني بالتخلي عن اللاعب في الميركاتو الشتوي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث