جريدة الشاهد اليومية

الريس يشدد على أهمية اجتماعاتها

مؤسسة الإنتاج البرامجي تشارك في اللجنة الدائمة للإعلام العربي بالرياض

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_120_16777215_0___images_1-2018_f4(75).pngشدد مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية علي الريس على اهمية اجتماعات اللجنة الدائمة للاعلام العربي التي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض ووصفها بأنها تأتي لمزيد من الحوار والتنسيق العربي الاعلامي المشترك.
واشار الريس في تصريح خاص بأن مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك تشارك في اجتماع الدورة العادية – 92 – للجنة الدائمة للاعلام العربي واجتماع الدورة العادية – 10 – للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الاعلام العربي التي تستضيفها المملكة العربية السعودية بالرياض –عاصمة الاعلام العربي – خلال الفترة من 6-9 يناير الحالي. تلبية لدعوة الامانة العامة – قطاع الاعلام والاتصال بجامعة الدول العربية.
كما اعلن مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك ان المؤسسة بصدد انجاز عدد من المشاريع الاعلامية الجديدة بالتعاون مع المؤسسة لتكون امام الجمهور الخليجي والعربي خلال الموسم الجديد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث