جريدة الشاهد اليومية

إدارة «بطل أوروبا» غاضبة من سولاري

تصريح محبط وصادم من داني كارفخال

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_S2(200).pngأكد داني كارفخال لاعب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بات صعبًا للغاية.
وقال كارفخال في تصريح صحافي: «من الصعب الفوز بالدوري، لن يكون من السهل تدارك فارق النقاط، وكذا تحقيق هدف الظفر باللقب».
وجدد كارفخال في التصريح ذاته، عدم الرضى على التعادل الذي حققه النادي الملكي أمس الخميس أمام فياريال «2-2»، قائلا: «نشعر بخيبة أمل بعد التعادل أمام فياريال، كان لدينا فرص لإنهاء المباراة لكن لم نستغلها».
يشار إلى ان ريال مدريد يحتل المرتبة الرابعة في الترتيب العام بمجموع 30 نقطة بفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة متصدر الليغا، وذلك قبل مواجهته اليوم الأحد لفريق ريال سوسييداد ضمن منافسات الجولة 22.
وفي سياق متصل ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية إن إدارة ريال مدريد غير راضية على الإطلاق من تعثر الفريق في أمام فياريال الخميس الماضي والأداء السلبي الذي قدمه اللاعبين خلال المباراة.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الإدارة كانت قد نبهت المدرب سانتياجو سولاري واللاعبين أن التعثر أمام الغواصات الصفر في المباراة المؤجلة أمر مرفوض بتاتاً، حيث كانت الآمال مبنية على طوي صفحة القسم الأول من الموسم والتوقيع على بداية جديدة في عام 2019، وهو ما لم يحدث أبداً.
وظل الريال في المركز الرابع في سلم الترتب، وأصبح يبتعد عن برشلونة المتصدر بفارق 7 نقاط، والذي كان يمكن تقليصه إلى
5 نقاط لو نجح الفريق بالخروج بالنقاط الثلاث أمام فياريال.
وأضاف التقرير، أنه رغم انزعاج الإدارة من نتيجة المباراة وأداء الفريق، إلا أن هذا لن يغير شيء في مخططات النادي فيما يخص سوق الانتقالات الشتوية، حيث سيكون إبراهيم دياز نجم مانشستر سيتي الشاب هو أول الصفقات في يناير الحالي.
ولن يقوم فلورنتينو بيريز بأي صفقات كبيرة خلال الميركاتو الشتوي، وذلك رغم مطالبة الجماهير والصحافة بالتعاقد مع مهاجم من طراز عالي، لكن الإدارة تريد تأجل التغييرات الجذرية والصفقات الضخمة إلى الصيف المقبل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث