جريدة الشاهد اليومية

فياريال صدم ريال مدريد بالتعادل في الليغا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_s1(144).pngحسم التعادل «2-2»، مواجهة فياريال وريال مدريد، المؤجلة من الجولة الـ17 لليغا، على ملعب «لاسيراميكا».
وسجل هدفي الريال، كريم بنزيما في الدقيقة 7، ورافائيل فاران في الدقيقة 20، بينما أحرز هدفي فياريال، سانتي كازورلا في الدقيقتين 4 و82.
وبهذا التعادل، رفع ريال مدريد رصيده للنقطة 30، في المركز الرابع، كما رفع فياريال رصيده للنقطة 16، في المركز الـ17.
وكانت البداية من جانب أصحاب الأرض، فياريال، حيث انطلق شوكويزي وسدد كرة، تصدى لها تيبو كورتوا ببراعة في الدقيقة 2.
ونجح سانتي كازورلا في تسجيل الهدف الأول لفياريال، في الدقيقة 4، حيث سدد كرة قوية على يسار كورتوا، بصناعة من شوكويزي.
وجاء الرد سريعاً من ريال مدريد، برأسية الفرنسي كريم بنزيما، على يمين حارس فياريال، بصناعة لوكاس فاسكيز، في الدقيقة 7، ليمنح التعادل للميرينغي.
ومن رأسية أخرى، نجح رافائيل فاران في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد، على يسار أسينخو، في الدقيقة 20، بصناعة من الألماني توني كروس، الذي أرسل كرة عرضية، من ركلة حرة غير مباشرة.
ورد فياريال بانطلاقة سريعة من شوكويزي، الذي سدد كرة قوية، تصدى لها كورتوا وحولها إلى ركنية، في الدقيقة 26.
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قام بابلو فورنالس لاعب فياريال، بتصويب كرة على مرمى تيبو كورتوا، حيث أبعدها الأخير ببراعة.
ومع بداية الشوط الثاني، قرر سانتياغو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، إشراك إيسكو بدلا من جاريث بيل، الذي عانى من إصابة في الشوط الأول.
كما دفع بفيديريكو فالفيردي بدلا من لوكا مودريتش، وفي الدقائق الأخيرة أشرك فينيسيوس جونيور، بدلا من توني كروس.
وقام لوكاس فاسكيز بتسديد كرة قوية، لكنها مرت بجانب مرمى أسينخو، في الدقيقة 49.
وأجرى لويس غارسيا، مدرب فياريال، أول تغييراته في المباراة، حيث دفع بإكامبي بدلا من كاسيراس، ثم باكا بدلا من جيرارد مورينو، وأخيرًا تريجيروس في محل خافي فويغو.
وأهدر فاسكيز أخطر فرصة لريال مدريد في الشوط الثاني، حيث انفرد بالحارس أسينخو، لكنه سدد الكرة في قدمه، لتتحول إلى ركلة ركنية في الدقيقة 64.
وأهدر ألفارو غونزاليس لاعب فياريال، فرصة معادلة النتيجة للغواصات الصفراء، من كرة رأسية، حيث مرت بجانب مرمى كورتوا، في الدقيقة 70.
واقتنص سانتي كازورلا هدف التعادل لفياريال، في الدقيقة 82، حيث أرسل له زميله فورنالس كرة عرضية، وضعها الأول في الشباك بضربة رأسية.
وفشلت كل محاولات ريال مدريد، للتقدم مرة أخرى، لتنتهي المباراة بالتعادل «2-2».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث