جريدة الشاهد اليومية

أسيل عمران: «ميكس عربي إنكليزي» لكأس آسيا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

شاركت الإعلامية لجين عمران، عبر حسابها الشخصي على تطبيق «سناب شات»، مقطع فيديو مع الفنانة أسيل عمران كشفت من خلاله عن تسجيلها عملا غنائيا جديدا خاصا بكرة القدم، حيث من المتوقع أن يتم طرحه قبل «كأس آسيا 2019».
وقالت «لجين» في الفيديو: «كانت بدها تسمعني شي إمبارح سجلت بالاستوديو مع حمزة»، لتقاطعها أسيل بالقول: «سجلنا عمل لمناسبة كتير حلوة تخص الكرة عملنا أغنية ميكس عربي إنكليزي»، لتعود لجين: «رح نسمعكم مقطع صغير والباقي في الحفل».
وتشارك الفنانة أسيل عمران في بطولة مسلسل «ماذا لو؟»، إلى جانب نخبة من نجوم الكويت أبرزهم: «روان مهدي، ومنذر رياحنة، وعبدالله عبدالرضا، وخالد أمين، وليلى عبد الله»، ومجموعة كبيرة من النجوم، وإخراج حسين دشتي، وتأليف فيصل البلوشي، حيث من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.
وخاضت الفنانة أسيل عمران الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل «هارون الرشيد»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، منذ عرضه على قناة «روتانا خليجية»، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم العرب، منهم: «قصي خولي، وعبدالمحسن النمر، وعابد فهد، وحبيب غلوم، وكندة حنا، وطلال مارديني، وكاريس بشار.. وآخرين، وهو من تأليف عثمان جحا، وإخراج عبدالباري أبوالخير.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث