جريدة الشاهد اليومية

مرام البلوشي: لست مندوبة إعلانات للسوشيال ميديا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_88_16777215_0___images_1-2018_F1(170).pngكشفت الفنانة مرام البلوشي عن أنها خفضت أجرها بسبب الأزمة الإنتاجية، التي تشهدها الكويت، موضحة أنها اتخذت هذا القرار عن قناعة، وأن العديد من الفنانين فعلوا مثلها، لكنهم لم يعلنوا عنه. وأضافت البلوشي، في مقابلة تلفزيونية: خفضت أجري حتى أستطيع العمل في المهنة التي أحبها، خاصة أني اتخذت التمثيل كحرفة، لم يكن هدفي فقط المادة، أو الظهور بأي عمل. وأكدت الفنانة مرام البلوشي أنها مقلة بالظهور عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتتفاعل مع متابعيها عندما يكون لديها عمل جديد فقط.
وأوضحت «البلوشي» أنها في النهاية فنانة، وليست مندوبة إعلانات، أو مروجة لمنتج معين، حتى تحرص على الظهور بشكل دائم، لافتة إلى أنها تقوم بعض الأحيان بالترويج لمنتج معين، ليس للحصول على أجر مقابل ذلك، بل لأنها استفادت منه. وأضافت: «لا أهتم بزيادة عدد المتابعين على السوشيال ميديا، بالرغم من أنها عاملة ضجة، بس لن أستغلها إلا في حال تخدمني كفنانة». وخاضت الفنانة مرام البلوشي السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «عبرة شارع»، تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي، وشارك في بطولته عدد من ألمع نجوم الدراما الخليجية، وعلى رأسهم الفنانة القديرة سعاد عبد الله، وداود حسين، وهبة الدري، وجمال الردهان، وفاطمة الصفي، وليلى عبدالله وغيرهم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث