جريدة الشاهد اليومية

سموه استقبل ولي العهد والمبارك وعدداً من الشخصيات

الأمير تلقى دعوة خادم الحرمين لحضور القمة الخليجية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_62_16777215_0___images_1-2018_L1(199).pngاستقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر بيان أمس، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
كما استقبل سموه، رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك.
واستقبل سموه، سمو الشيخ جابر المبارك، وفي معيته رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا فائز السراج، والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.
هذا وقد تم خلال اللقاء بحث الأوضاع في ليبيا والجهود الهادفة إلى تحقيق الأمن والاستقرار في البلد الشقيق بما يحفظ سيادة ووحدة الأراضي الليبية كما تم بحث آخر مستجدات الأوضاع في المنطقة والتأكيد على دعم الجهود الرامية لتعزيز التضامن ووحدة الصف العربي في سبيل مواجهة التحديات وتحقيق الأمن والاستقرار المنشود.
كما استقبل سموه، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، والأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف الزياني، حيث سلم سموه رسالة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك السعودية، تضمنت دعوة سموه لحضور اجتماع الدورة التاسعة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والمزمع عقدها في العاصمة الرياض بالمملكة في التاسع من ديسمبر الحالي.
وقد عبر الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية لصاحب السمو عن بالغ شكره وتقديره لتوجيهات سموه السديدة تجاه تعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك معربا عن اعتزازه لما تشهده الكويت من نهضة ونماء وازدهار في ظل قيادة سموه الحكيمة متمنيا للكويت أميرا وحكومة وشعبا دوام العزة والرفعة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث