جريدة الشاهد اليومية

بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة

رسالة مؤثرة من شيماء سبت لوالدها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

وجهت الفنانة شيماء سبت عبر حسابها على موقع «انستغرام»، رسالة إلى الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة، الذي يصادف اليوم 3 ديسمبر من كل عام.ونشرت «شيماء»، صورة تجمعها مع أحد ذوي الاحتياجات الخاصة، وعلقت عليها قائلة: «هم ليسوا أرقام، لهم وجود ولهم حقوق ولهم كيان ممزوج بالبراءة والمصداقية والحب، هم يتحدون الإعاقة ويصنعون مجدا، هم فخر المجتمع وليسوا عالة عليه فكونوا معهم لا عليهم».
وأضافت صورة أخرى تجمعها بوالدها الذي يعاني من شلل نتيجة عارض صحي، وعلقت عليها قائلة: «قد تكون الإعاقة الجسدية منذ المنشأ أو قد تكون لظرف وعارض صحي أو حادث، ولكن يبقى الإنجاز والعطاء مستمراً رغم كل الظروف».
وتابعت: «أبي بعد تعرضه لظروف صحية أجبره المرض على فقد جزء من حركته، فخورة بك أنك صنعت من امرأة قوية واعية ومثقفة كريمة طيبة أصيلة وأيودية، وما خلتني أنسى عاداتي وتقاليدي، فخورة بك يا تاج راسي أنك صنعت من اسمي رمزاً لبلدي أمثله بجميع المحافل الفنية والاجتماعية بعزة وفخر».
واستكملت: «فخورة بك يا سندي ومعلمي أنك علمتني أن الكرامة رأس المال وعزة النفس هي رصيد الإنسان وثروته، وعلمتني كيف أحب بيتي وخواتي وأهلي وبلدى وناسي وأعمل المستحيل وأبذل كل جهد أني أساعد كل محتاج وأوصل صوته ومعاناته وفرحه».
وشاركت الفنانة شيماء سبت مؤخرًا، في بطولة مسلسل «صيف بارد»، إلى جانب عدد من نجوم الخليج، منهم: شيلاء سبت، ومريم حسين، وفاطمة الحوسني، وأشجان، ومريم الغامدي، وديانا رحمة، وريم حمدان، ونيرمين محسن، وهو من تأليف الكاتبة سارة العليوي، وإخراج إياد الخزوز.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث