جريدة الشاهد اليومية

إلهام الفضالة تعايد خالد أمين في عيد ميلاده

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_89_16777215_0___images_1-2018_f3(106).pngنشرت الفنانة إلهام الفضالة عبر حسابها الرسمي على موقع «انستغرام»، صورة الفنان خالد أمين، وعلقت عليها قائلة: «يا أخوي يا العزيز يا الغالي اللي ما شفت مثله بالتعامل والأدب والرقي، كل عام وأنت بخير وعساها سنة سعيدة عليك ونشوفك من نجاح لنجاح»
ورد الفنان خالد أمين على معايدة «الفضالة»، قائلا: «أختي اللي ما ولدتها أمي وأنتي بخير وصحة وسلامة والله يجمعنا بأعمال نرفع فيها اسم الفن والكويت سويا، الله يحفظج ويخليج لاسرتج الكريمة شكرا من القلب».
وتشارك الفنانة إلهام الفضالة حديثا في بطولة مسلسل «وما أدراك ما أمي»، إلى جانب هيا الشعيبي، وشيلاء سبت، وهنادي الكندري، ورتاج العلي، ونورا، وحسين المهدي، وناصر عباس.. وآخرين، وهو من تأليف علي الدوحان، وإخراج حسين الحليبي.
وخاضت إلهام الفضالة، السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «روتين»، من بطولة عدد من ألمع نجوم الخليج أبرزهم  خالد أمين، ومها محمد، وشيماء علي، وهند البلوشي، ومحمد المنصور، وغدير السبتي، وأحمد ايراج.. وغيرهم، وهو من تأليف علي الدوحان، وإخراج عيسى ذياب.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث