جريدة الشاهد اليومية

إيسكو يكسر صمته برسالة مشفرة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_143_16777215_0___images_1-2018_s2(131).pngكسر لاعب خط وسط ريال مدريد إيسكو صمته بشأن الجدل الدائر حول توتر علاقته بمدربه سانتياغو سولاري والتي كلفته الاستبعاد من المباراة ضد روما في دوري أبطال أوروبا.
وسئل سولاري أربع مرات عن قضية إيسكو مع وجود عدد من الاستفسارات وإلقاء الضوء على الأسباب التي أدت لاستبعاد هذا اللاعب ضد روما، على الرغم من استدعائه في بداية الأمر.
وقال مدرب الريال تعليقاً على هذه الأسئلة : «بصراحة هذا الموضوع يعطى أكثر من حقه، في اليوم التالي أكدت على أنها قرارات فنية، القضية أخذت أكبر من حجمها، نحن فريق لديه 24 لاعباً والجميع يعمل، نحن هنا لاتخاذ القرارات».
وأصر سولاري على أن الأسباب الرياضية هي وراء إقصاء إيسكو في مباراة روما، فيما رفض الإجابة عما إذا كان اللاعب الشاب قد رفض تحيته بعد الخسارة ضد أيبار واضاف: «أنا أفعل ما أعتقد أنه أفضل لكل لاعب، الجميع مهم في ريال مدريد».
وتم ربط إيسكو بقوة بالرحيل عن النادي، في ظل اهتمام قوي من يوفنتوس، ومانشستر سيتي… وفي ظل كل هذا الجدل كسر الإسباني الدولي صمته برسالة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عبر نشر صورة له وهو يحمل مودريتش ويبتسمان، قائلا: «قوة ابتسامة».
كان المنشور، بعد بضع دقائق، يحتوي بالفعل على الآلاف من الإعجابات، كما تلقى مئات التعليقات.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث