جريدة الشاهد اليومية

الخليفي: توخيل الأفضل في العالم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_104_16777215_0___images_1-2018_2(196).pngأعرب ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، عن اعتقاده بأن الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق، هو الأفضل في العالم حاليا.
وقال الخليفي، في تصريحات إعلامية عقب انتهاء المباراة: «أشعر بسعادة بالغة لهذه النتيجة وللمستوى الذي خرجت به المباراة».
وأوضح: «أظهر باريس سان جيرمان مستواه، وكشف نجوم الفريق وجههم الحقيقي تحت قيادة هذا المدرب الرائع».
وأضاف: «المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق رغم المستوى المتميز الذي قدمه سان جيرمان ليرد به على الجميع، ليفربول يتمتع بمستوى متميز ويحتل المركز الثاني في الدوري الإنكليزي».
وأشار الخليفي إلى أن الفريقين يضمان بين صفوفهما مجموعة من اللاعبين البارعين، الذين ساهموا بقدر هائل في تقديم مباراة رائعة تحت قيادة مدربين كبيرين، ووسط تشجيع حار من جماهير متميزة.
وقال الخليفي : «بالنسبة لي، مدربنا هو الأفضل في العالم، وأثبت هذا لأنه قاد الفريق لتقديم عرض عظيم في مباراة لم يكن بوسعنا أن نخسرها».
وأكد الخليفي أنه لا يستطيع التأكيد أن فريقه سيفوز بلقب دوري الأبطال الأوروبي «ولكن الشيء المؤكد هو أن الفريق يسعى للفوز بكل مباراة يخوضها».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث