جريدة الشاهد اليومية

سموه افتتح مستشفى جابر الأحمد في جنوب السرة

الأمير للنواب: أثمّن تفهمكم دعوتنا إلى تحكيم العقل

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_74_16777215_0___images_1-2018_1(153).pngأعرب سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، عن خالص ارتياح سموه للأجواء الديمقراطية التي سادت جلسة مجلس الأمة أمس الأول، والمستوى الراقي في طرح الآراء المختلفة حيال موضوع استجواب سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.
وقال سموه في رسالة إلى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أمس: «أثمن بتقدير عال التفهم لما جاء في رسالتنا اليكم ودعوتنا إلى تحكيم العقل وتغليب مصلحة البلاد العليا في ظل الظروف الراهنة الحرجة التي نمر بها، وأخص المواقف التي أبداها غالبية النواب، وإنني على ثقة بأنكم وما تتحلون به من إدراك عال للمسؤولية ستواصلون مسيرتكم الديمقراطية المباركة بالتعاون مع أعضاء الحكومة لما يحقق رفعة البلاد وتحقيق تطلعات أبنائها».
من جهة أخرى افتتح سمو الأمير أمس، مستشفى الشيخ جابر الأحمد بمنطقة جنوب السرة، بحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وكبار المسؤولين بالدولة.
وقال وزير الصحة الشيخ باسل الصباح: «إن هذا اليوم تاريخيا لكويتنا الحبيبة بمناسبة افتتاح هذا الصرح الذي سيشكل نقلة نوعية في مسيرة الكويت الغالية لتقديم الرعاية الصحية بمختلف مجالاتها وكافة تخصصاتها».
وذكر أن مستشفى جابر يتكون من خمسة أبراج رئيسية تم بناؤها على مساحة 220 ألف متر, وبمساحة اجمالية للبناء تبلغ نحو 725 ألف متر وتبلغ السعة السريرية له 1168 سريرا، وقد روعي في التخطيط والبناء والتجهيز للمشروع أحدث المواصفات العالمية المراعية لحقوق وسلامة المرضى وخصوصياتهم.
ص2-3

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث