جريدة الشاهد اليومية

إلهام الفضالة لبثينة الرئيسي: «الدنيا سلف ودين»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، صورة «منى» ابنة الفنانة الكويتية إلهام الفضالة من حفل زفافها الذي أقيم قبل أيام، بأحد الفنادق الكبرى في الكويت بحضور عدد من نجوم الفن منهم: «هيا الشعيبي، وهنادي الكندري، وهبة الدري، وفاطمة الصفي».
وتلقت «الفضالة»، الكثير من الانتقادات بعد أن عمدت في بداية الأمر إلى إخفاء ملامح ابنتها، في الصور التي شاركتها عبر حسابها على «إنستغرام»، موضحة أنها ليست مشهورة، حيث اعتبر البعض بأن كل تصرفاتها كانت تهدف إلى شهرة ابنتها.
وخرجت إلهام الفضالة عن صمتها، لترد على الانتقادات في فيديو مصور نشرته عبر حسابها على «سناب شات»، قائلة: «انتشرت صورة ابنتي منى وصور زوجها في قروبات «الواتس» في البداية والصور اللي ناشرينها ما عجبتها، بعدين اتفقت مع زوجها بنشر صور لها هي حابتها، وانطلقت وابنتي عندها فلورز متابعينها من زمان، أنا اللي علي عملته وحاولت قدر الإمكان أبعدهم عن الشهرة».
وأضافت: «لأن الشهرة قصتها قصة والسوشيال ميديا سلاح ذو حدين، والأم لا تقبل تعليقات مسيئة عن أبنائها، نحن الفنانين تعودنا على الشائعات حتى قبل مواقع التواصل الاجتماعي، وحمداً لله في ناس مستلمة حسابي على إنستغرام وأنا قليل بافتحه بس في حال حابة أرد على بعض تعليقات الناس بافتحه».
وتابعت: «الله يعينها على تفاهة وعالم السوشيال ميديا.. وأنت هلا على ذمة زوجك وهو وافق وأنت طلعتي من ذمتي والله يعينكم».
وكشفت «إلهام»، سبب عدم دعوتها الفنانة بثينة الرئيسي لحضور حفل زفاف ابنتها، خلال ردها على سؤال أحد المتابعين، قائلة: «الدنيا سلف دين».
وتشارك الفنانة إلهام الفضالة حديثا في بطولة مسلسل «وما أدراك ما أمي»، إلى جانب هيا الشعيبي، وشيلاء سبت، وهنادي الكندري، ورتاج العلي، ونورا، وحسين المهدي، وناصر عباس وآخرين، وهو من تأليف علي الدوحان، وإخراج حسين الحليبي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث