جريدة الشاهد اليومية

«الدفاع الروسية»: المسلحون استهدفوا المدنيين

«حلب» تعرضت لقصف بغازات سامة ...والجيش السوري يدك الإرهابيين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_65_16777215_0___images_1-2018_o3(18).pngسارع الجيش السوري بقصف مواقع للجماعات الإرهابية ردا على قصف أماكن سكنية في مدينة حلب بقذائف تحتوي على غازات سامة، مشيرا إلى وقوع خسائر فادحة في صفوفهم.
وأدانت دمشق الهجوم الكيميائي على أحياء مدينة حلب، معتبرة أن الهجوم جاء نتيجة تسهيل دول أجنبية وصول تلك المواد السامة إلى الجماعات الإرهابية.
وقالت الخارجية السورية: «هذا العمل الإرهابي يأتي نتيجة لقيام بعض الدول بتسهيل وصول المواد الكيميائية إلى المجموعات الإرهابية المسلحة لاستخدامها ضد الشعب السوري واتهام الحكومة السورية بذلك عبر مسرحيات وتمثيليات تم إعداد سيناريوهاتها مسبقا في غرف سوداء لمخابرات بعض الدول الراعية للإرهاب».
وأعلنت وزارة الدفاع الروسية أمس عن تصفية الطيران الروسي للمسلحين الذين قصفوا مدينة حلب بالمواد الكيميائية.
وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيغور كوناشينكوف.
أنه استنادا إلى المعلومات الاستخباراتية أغارت الطائرات الحربية الروسية على مواقع الإرهابيين التي قصفوا منها حلب بالذخائر المحشوة بالمواد الكيميائية، مساء امس الأول، ما أسفر عن تدمير كافة الأهداف المحددة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث