جريدة الشاهد اليومية

الأمانة العامة للأوقاف تُكرّم «زين» خلال المُلتقى الوقفي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_65_16777215_0___images_1-2018_C3(20).pngكرّمت الأمانة العامة للأوقاف مجموعة زين كشريك نجاح خلال فعاليات المُلتقى الوقفي الخامس والعشرين الذي نظّمته تحت شعار «ربع قرن في خدمة الوقف» بفندق الريجنسي بمناسبة مرور 25 عاماً على إنشائها، وذلك تحت رعاية سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
وذكرت الشركة في بيان صحافي أن مُمثّل سمو ولي العهد وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية د. فهد العفاسي والأمين العام للأمانة العامة للأوقاف محمد الجلاهمة قاما بتكريم زين مُمثّلة بالرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في زين الكويت وليد الخشتي، وذلك على كونها من أوائل الشركات الكويتية التي بادرت بتخصيص وقف خيري لدى الأمانة العامة للأوقاف بمبلغ مليون دينار منذ العام 1996 بتوصية من مجلس الإدارة، والذي يُصرف ريعه السنوي على برامج خيرية مُختلفة كُل عام.
وعبّرت «زين» عن فخرها بهذا التكريم الذي يعكس حرصها على ترسيخ ثقافة العطاء والمشاركة الاجتماعية، سواء بدعمها المباشر أو من خلال مساهماتها ورعاياتها للعديد من الفعاليات والأنشطة الخيرية المختلفة، فهي تعتبر أن مسؤولياتها الاجتماعية أحد الروافد الأساسية لتحقيق النجاح المستمر لعملياتها، وتحرص على تسخير إمكاناتها لتعزيز هذا التوجه عن طريق استخدام قُدراتها التكنولوجية التي تمتلكها والتي أهّلتها لتكون واحدة من كبرى الشركات في القطاع الخاص الكويتي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث