جريدة الشاهد اليومية

«الوطني» ضمن أفضل البنوك العالمية للعام 2019

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_150_16777215_0___images_1-2018_C1(24).pngوقع اختيار مجلة غلوبل فاينانس العالمية المتخصصة على بنك الكويت الوطني كأفضل مزود لخدمات أسواق الصرف في الكويت للعام 2019، وذلك في استبيان حصري لآراء محللي القطاع المصرفي والمدراء التنفيذيين للشركات والمتخصصين في مجال التكنولوجيا حول العالم. وتشمل معايير اختيار الجهات الفائزة عوامل عدة أبرزها حجم التعاملات بالعملات الأجنبية والحصة السوقية والتغطية الدولية وخدمة العملاء والتسعير التنافسي والتقنيات المبتكرة.
وتسلم مدير عام بنك الكويت الوطني- لندن  فوزي الدجاني، الجائزة على هامش الاحتفال الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن.
وقامت مجلة غلوبل فاينانس بإعلان أسماء الفائزين بجائزة أفضل مزودي خدمات أسواق الصرف في الاستبيان التاسع عشر على مستوى 114 دولة وسبع مناطق جغرافية مختلفة على مستوى العالم، بالإضافة إلى اعلان الفائزين بجائزة أفضل البنوك لأبحاث وتحليلات أسواق الصرف وتقنية تداول العملات الأجنبية. كما قامت المجلة أيضاً بإعلان أسماء الفائزين بجائزة معاملات الصرف الأجنبي في مجال الخدمات المصرفية للشركات، والتي تغطي إدارة العملات الأجنبية والابتكار. ولأول مرة هذا العام، تم الاختيار من ضمن 11 قطاعًا رئيسيًا.
ووقع الاختيار على بنك الكويت الوطني كواحد من أفضل البنوك على مستوى العالم وأحد أفضل 14 بنكاً عربياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بتوفير خدمات أسواق الصرف إلى جانب بنوك ومؤسسات مالية عالمية كبرى مثل سيتي بنك، واتش اس بي سي، وسوسيتيه جنرال، ونامورا، ودويتشه بنك، وكريدي سويس.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث