جريدة الشاهد اليومية

الريال يواصل انتصاراته ويقهر سيلتا فيغو برباعية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_71_16777215_0___images_1-2018_S1(173).pngحقق ريال مدريد فوزا كبيرا على مضيفه، سيلتا فيغو «4-2»، أول أمس الأحد، على ملعب بالايدوس، ضمن الجولة الـ12 من الليغا.
افتتح كريم بنزيما أهداف المباراة، في الدقيقة 23، ثم أضاف جوستافو كابرال، لاعب سيلتا، هدفا بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 56، قبل أن يقلص هوغو مالو الفارق، في الدقيقة 61.
وسجل سيرجيو راموس الهدف الثالث للريال، في الدقيقة 83، من ركلة جزاء، فيما وقع داني سيبايوس على الرابع، في الدقيقة 91، قبل أن يحرز برايس مينديز هدف سيلتا الثاني، في الدقيقة 93.
وبذلك، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 20، في المركز السادس، بينما تجمد سيلتا فيغو عند النقطة 14، في المركز الـ14.
وسارت الدقائق الأولى من المباراة، باتجاه مرمى أصحاب الأرض، حيث سيطر ريال مدريد على الكرة، مستغلا تحركات كريم بنزيما، ولوكاس فاسكيز، اللذين تسببا في مشاكل لدفاعات سيلتا فيغو.
واضطر سولاري لإجراء تغيير، في الشوط الأول، بخروج كاسيميرو المصاب، ودخول داني سيبايوس، الذي أضاف بعض السرعة في التحرك والتمرير، بجوار كروس ومودريتش.
ووصل سيلتا فيغو إلى مرمى تيبو كورتوا، بعدة كرات غير مؤثرة، لكن مع الدقيقة 20، تصدى الحارس البلجيكي لتصويبة قوية من أوكاي، حيث أخرجها إلى ركنية.
ومن كرة طولية رائعة، نفذها لوكا مودريتش، تمكن كريم بنزيما من افتتاح أهداف اللقاء، في الدقيقة 23.
وواصل المهاجم الفرنسي تألقه، ومر من الجهة اليمنى، ثم أرسل كرة أرضية إلى كروس، والمرمى خالٍ أمامه، لكن الدولي الألماني سدد في السماء بغرابة.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، تعرض سيرجيو ريجيلون للإصابة، ولجأ سولاري مجددا إلى دكة البدلاء، حيث أشرك خافي سانشيز بدلا منه.
ونجح بنزيما في الدقيقة 56، في تخطي مدافع سيلتا، ثم سدد كرة ارتطمت بالحارس، قبل أن تنتهي في الشباك، بمساعدة المدافع جوستافو كابرال.
وانتفض لاعبو سيلتا سريعا، بعد تلقي الهدف الثاني، ومن تمريرة رائعة، نجح الظهير هوجو مايو في تقليص الفارق، بعدما تسلل إلى منطقة الجزاء، وسط غياب الرقابة.
وتعرض الميرينغي للضربة الثالثة، بإصابة ناتشو، الذي خرج ودخل ماركو أسينسيو بدلا منه.
لكن الريال ظل متماسكا رغم الإصابات، وأعطى سولاري تعليماته لمودريتش وكروس، بعدم التقدم للأمام، من أجل مساندة خط الدفاع أمام هجوم سيلتا فيغو، المنتشي باحراز الهدف الأول.
وتوغل ألفارو أودريوزولا في منطقة سيلتا، واستطاع أن يحصل على ركلة جزاء، في الدقيقة 83، نفذها سيرجيو راموس، معلنا عن الهدف الثالث للريال.
وفي الدقيقة 87، أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء، ثم الحمراء، في وجه جوستافو كابرال، لاعب سيلتا فيغو، بسبب تدخل خشن مع خافي سانشيز.
وفي الدقيقة 91، أضاف داني سيبايوس الهدف الرابع لريال مدريد، بتسديدة رائعة، ولكن بعد هدفه بدقيقتين، وضع برايس مينديز الهدف الثاني لسيلتا فيغو، لتنتهي المباراة «4-2» لصالح الملكي، الذي استغل هزيمة برشلونة «4-3» أمام ريال بيتيس، اليوم، ليصبح على بعد 4 نقاط فقط، من صاحب الصدارة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث