جريدة الشاهد اليومية

توتنهام في اختبار صعب أمام كريستال بالاس بالدوري الإنكليزي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_75_16777215_0___images_1-2018_S2(169).pngتنطلق منافسات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز بعد ظهر اليوم حيث يلعب فريق كارديف مع برايتون في مباراة سيحاول خلالها كل فريق الفوز بالنقاط الثلاث من اجل محاولة تغيير وضعيته في جدول الترتيب لاسيما وان كارديف قادم من خسارة في الاسبوع الماضي أمام ليستر سيتي فيما أن برايتون بدوره يريد استعاده بدايته الجيدة في المسابقة والتي اعقبها عدد من الانكسارات.
ويمكن اعتبار المباراة متوازنة وتبقى كل الاحتمالات واردة في مباراة اليوم وكل فريق لديه امكانية الخروج بالنقاط الثلاث.
وعلى ملعب ليستر سيتي يستضيف الفريق الذي مازال يعاني من رحيل مالك النادي على اثر سقوط طائرته الخاصة فريق بيرنلي في مباراة ستكون بلاشك صعبة على كلا الفريقين خاصة وان ليستر نجح في تجاوز بعض من احزانه عندما فاز في الجولة الماضية فيما أن بيرنلي الذي دشن بداية نارية للموسم واكتسب على اثرها الثقة تراجع بشكل كبير في الفترة الاخيرة ويأمل أن تكون مواجهة الليلة فرصة جيدة من اجل تصحيح مساره.
وسيكون فريق نيوكاسل بقيادة مدربه المخضرم رافا بينيتز أمام اختبار صعب للغاية عندما يستقبل الحصان الاسود للمسابقة حتى الان بورنموث في مباراة بلاشك قد تشهد العديد من الأهداف في ظل الكرة الهجومية التي يتميز بها كل فريق.
بورنموث كان قريبا من تحقيق فوز مهم وثمين في الجولة السابقة على حساب مانشستر يونايتد وفقط الثلاث نقاط في الوقت الأخير من المباراة ويامل أن يتجاوز الاثر النفسي لتلك الخسارة اليوم على حساب نيوكاسل.
وسيحل واتفورد ضيفا ثقيلا ايضا على ساوثهامبتون المتراجع وستكون المباراة فرصة جيدة للاعبي واتفورد من اجل تعزيز رغبتهم في تحقيق شيء ايجابي في الموسم الحالي ومواصلة العطاء المميز لهم.
وسيستلح فريق هيدرسفيلد تاون بمعنويات عالية عندما يستقبل على ملعبه فريق ويستهام وذلك في اعقاب تحقيق الفريق لاول فوز له هذا الموسم في الجولة السابقة ويريد أن يستفيد من هذا الجانب فيما أن ويستهام بقيادة المدرب بيلغيريني سيحاول أن يؤمن النقاط الثلاث من اجل الارتقاء اكثر في جدول الترتيب العام لمسابقة الدوري.
وفي آخر مباريات اليوم سيلعب توتنهام أمام كريستال بلاس على ملعب الأخير في مواجهة بلاشك محفوفة بالمخاطر بالنسبة للفريق اللندني لاسيما وان كريستال بالاس من الفرق الصعبة للغاية على ملعبها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث