جريدة الشاهد اليومية

تشيلسي يعود بانتصار صعب على بوريسوف

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_63_16777215_0___images_1-2018_S1(170).pngعاد تشيلسي بانتصار صعب، على مضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي «1-0»، في الجولة الرابعة لدور المجموعات، بالدوري الأوروبي، ليحسم تأهله بشكل رسمي للدور التالي.
وأحرز هدف تشيلسي الوحيد، أوليفيه جيرو، في الدقيقة 52.
ورفع الفوز رصيد البلوز إلى 12 نقطة، في صدارة المجموعة الـ12، متقدمًا بـ9 نقاط على باوك سالونيكا، وباتي بوريسوف، وبـ6 نقاط على مول فيدي.
وقد بدأ باتي بوريسوف المباراة، بضغط عالٍ على تشيلسي.
ونجح أصحاب الأرض في حرمان تشيلسي، من أي خطورة على المرمى، في الشوط الأول تحديدًا، مع اللعب بطريقة 4-1-4-1، لمنع هازارد من التحرك بين الخطوط.
وعلى الجانب الآخر، فإن تشيلسي دخل بطريقته المعتادة 4-3-3، وسيطر على الكرة، لكنه فشل في ترجمة هذه السيطرة إلى أهداف، في الشوط الأول.
وجاء هدف جيرو، في بداية الشوط الثاني، ليفتح المباراة بشكل أكبر، حيث أخرج باتي بوريسوف من مناطقه.
وكان أول تهديد لبوريسوف في الدقيقة 12، بتسديدة قوية من اللاعب باجا، لكنها اصطدمت بالقائم الأيسر لتشيلسي.
وحتى الدقيقة 41، سيطر تشيلسي على المباراة دون خطورة، حتى رأسية جيرو من ضربة ركنية نفذها هازارد، ولكنها خرجت بجانب القائم الأيمن لباتي بوريسوف.
ومع أول كرة خطيرة في الشوط الثاني، بالدقيقة 52، استطاع جيرو أن يسجل لتشيلسي برأسية، بعد عرضية من الظهير الأيسر إيمرسون.
وكان باتي بوريسوف قريبًا من إحراز هدف التعادل، في الدقيقة 58، بعد قيام اللاعب سيجنيفيتش بتحويل الكرة في اتجاه مرمى تشيلسي، لكنها واجهت القائم الأيمن للحارس كيبا.
ويعود باتي لتشكيل الخطورة في الدقيقة 60، حيث أهدر الظهير الأيمن ريوس فرصة محققة، من داخل منطقة الجزاء، عندما صوب الكرة فوق مرمى تشيلسي بغرابة شديدة.
ورد الضيوف بتصويبتين عن طريق هازارد، في الدقيقة 62، لكن حارس باتي بوريسوف أخرجهما بنجاح، كما تصدى لرأسية جيرو من ركنية، في الدقيقة 63.
وكان تشيلسي قريبًا من التعزيز، في الدققة 82، بعد عدة تمريرات، لكن الحارس سشربيتسكي تمكن من الوصول إلى الكرة، قبل النجم البرازيلي ويليان.
وأضاع باتي بوريسوف فرصة التعادل، عن طريق تسديدة قوية لباجا في الدقيقة 93، حيث اصطدمت الكرة مجددًا بالقائم الأيسر لكيبا.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث