جريدة الشاهد اليومية

هدى الخطيب تبدأ تصوير «بنات هاني والبخت عالي» من «حكايات صغيرة»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

بدأت الفنانة هدى الخطيب تصوير خماسية «بنات هاني والبخت عالي»، من مسلسل «حكايات صغيرة»، إلى جانب نخبة من النجوم، من بينهم: هبة الدري، هدى صلاح، محمد الرمضان، وآخرين، وهو من تأليف عبدالمحسن الروضان، وإخراج سلطان خسروه.
ونشرت «الخطيب»، عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام»، فيديو مصوراً من كواليس تصوير العمل، وعلقت عليه قائلة: «انباق جدرنا ..مشهد مع الفنان خفيف الظل محمد رمضان مسلسل «حكايات صغيرة» ..خماسية «بنات هاني والبخت عالي»، إنتاج شركة نبراس للإنتاج الفني إخراج سلطان خسرو».
وقدمت الفنانة هدى الخطيب في تصريحات تلفزيونية سابقة نصيحة للجيل الجديد بما يخص «الماركات»، لافتة إلى أن الكثير ممن يلهثون وراءها لا يدركون ما يريده أصحابها منهم، مؤكدة أن التبذير وشراء «الماركات» يعد حراما في الدين.
وأضافت: « أنا نصيحتي للجيل الجديد، وهم الماركات هذا ودروه عنكم، أولًا أنتم تساعدونهم إن همة يغتنون أكثر، تساعدونهم يحاربونا أكثر، فلوسكم كلها رايحة، حتى بالدين هذا حرام ولا يجوز، تبذير وإسراف».
وتابعت: « أنا شخصيا ندمت على أشياء تافهة، اشتريتها ولبستها وما فادتني بشي، بالاخير كلها رح نرميه، اللي تحتفظ بيها الصدقة والزكاة، تساعد مريض «..» مستثمر بنفسك» .
وخاضت الفنانة هدى الخطيب السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «شيء من الماضي»، من بطولة جميل براهمة، وميس حمدان، وهيفاء حسين، وحبيب غلوم، وسهير فهد، وعبدالله الجنيني، وياسر المصري، وعبير عيسى، وهو من إخراج حسام حجاوي وسيناريو وحوار رولا الحجة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث