جريدة الشاهد اليومية

ميلانيا ترامب أنفقت 95 ألف دولار في القاهرة خلال 6 ساعات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_109_16777215_0___images_1-2018_LS6(50).pngأنفقت السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب خلال زيارتها لمصر في الأسبوع الأول من أكتوبر الماضي، نحو 95 ألف دولار في 6 ساعات فقط.
وقال موقع كوارتز الأميركي، إنه ووفقا لسجلات الإنفاق الفيدرالية، أنفقت ميلانيا ترامب المبلغ في ساعات معدودة، أثناء إقامتها في فندق «سميراميس إنتركونتنينتال القاهرة»، لتتجاوز بذلك المبلغ الذي أنفقته الحكومة الأميركية على الرئيس دونالد ترامب في رحلة قام بها في يوليو الماضي إلى ملعب الغولف الخاص به في اسكتلندا، مع ابنه إيريك، ورئيس الأركان جون كيلي، والسكرتيرة الصحافية سارة ساندرز، ومدير الإعلام الاجتماعي دان سكافينو، التي بلغت حينها نحو 77 ألف دولار.
يذكر أن زيارة ميلانيا ترامب إلى القاهرة استغرقت 6 ساعات فقط، ولم تقض الليلة في الفندق المذكور بحسب متحدثة باسم السيدة الأولى.
وكانت ميلانيا ترامب وصلت القاهرة دون زوجها الرئيس دونالد ترامب يوم 6 أكتوبر الماضي، وتم سداد تكاليف إقامتها قبل وصولها بنحو أسبوع، في 30 سبتمبر، ولم تبين السجلات بنود الإنفاق المفصلة للإقامة بالفندق أو عدد الغرف التي تم استئجارها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث