جريدة الشاهد اليومية

KIB يستقبل طالبات ثانوية النهضة للبنات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_1-2018_C3(14).pngاستضاف «KIB» مؤخراً طالبات ثانوية النهضة للبنات، في زيارة ميدانية للمبنى الرئيسي للبنك، وذلك ضمن برنامجه الاجتماعي الذي يتضمن التواصل مع مختلف مؤسسات المجتمع.
وأتاحت هذه الزيارة للطالبات فرصة التعرف عن قرب على طبيعة العمل المصرفي، حيث قدم رئيس فريق وحدة الاتصال المؤسسي، فهد السرحان، محاضرة تثقيفية حول قيمة الادخار ومهارات التوفير، كما تعرفت الطالبات على مهام عمل موظفي الفرع الرئيسي للبنك، من خلال جولة تعرفية في الفرع.
واكد السرحان «بأن KIB يسعى باستمرار إلى ابتكار المبادرات المتنوعة والمتميزة التي تسعى إلى التواصل مع شريحة الشباب في مجتمعنا، بهدف نشر الوعي المالي والثقافة المصرفية بين شريحة الشباب. مشيراً إلى سعي KIB أيضاً من خلال هذه المبادرة تحديداً إلى تقديم تجربة تثقيفية عملية تساهم في تنمية معرفة الطالبات المصرفية، وتعزز من إمكاناتهن وتشجعهن على التخطيط لاختيار القطاع المصرفي لمسيرة حياتهم العملية والمهنية مستقبلاً».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث