جريدة الشاهد اليومية

رئيس وزراء ارمينيا يؤكد مواصلة بلاده العمل ضمن (يونيفيل) بلبنان

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_506_16777215_0___images_1-2018_21bda555-6c96-47ed-a059-8878d4a5cbb1.jpgاكد رئيس وزراء ارمينيا نيكول باشينيان اليوم السبت دعم بلاده للبنان ومواصلة العمل ضمن قوة الامم المتحدة المؤقتة في جنوب لبنان (يونيفيل) للمحافظة على الامن والاستقرار في الجنوب اللبناني.
وقالت الرئاسة اللبنانية في بيان ان باشينيان شدد خلال لقائه الرئيس اللبناني ميشال عون على اهمية تعزيز العلاقات الثنائية مع لبنان لا سيما في المجال الاقتصادي مؤكدا دعم ارمينيا لقرار لبنان انشاء (اكاديمية الانسان للتلاقي والحوار) لما لها من دور في تفعيل الحوار بين الحضارات والاديان والثقافات. من جهته شدد عون على اهمية الاتفاقات بين لبنان وارمينيا داعيا الى انجاز تلك التي تم تحضيرها ولم يتم التوقيع عليها بعد.
وذكر البيان ان عون ورئيس وزراء ارمينيا توافقا على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين لما فيه مصلحة الشعبين وعلى تفعيل عمل اللجنة الحكومية المشتركة لتطوير التعاون في مختلف المجالات.
وكان رئيس الوزراء الارميني يرافقه وزير الخارجية زهراب مناتساكنيان وصل على رأس وفد الى بيروت في زيارة رسمية تستمر يومين يلتقي خلالها المسؤولين اللبنانيين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث