جريدة الشاهد اليومية

«التجاري»: خصومات خاصة لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية عند التسوق

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_100_16777215_0___images_1-2018_C1(16).pngأعلن البنك التجاري الكويتي عن تقديم خصم خاص مقداره 20% لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية وذلك عند تسوقهم لدى Aura والمتواجد في مجمع الزهرة. علماً بأن هذا الخصم ساري حتى 30 سبتمبر 2019.
وأشار البنك في بيان له إلى أن الخصومات تأتي في إطار سعيه لتوفير أفضل الخدمات المصرفية لكافة شرائح العملاء، مبينا أن Aura  يعد واحدا من أشهر المتاجر المتخصصة في بيع فساتين الزفاف والسهرة في الكويت.
ولفت البنك في بيان له إلى أن Aura يتميز بمجموعة مختارة من التصاميم المعاصرة الأكثر أناقة بالإضافة إلى اللمسات الإبداعية من المصممين المشهورين ومجموعة واسعة من التصاميم لتناسب جميع الأذواق. 
ومن المعروف أن البنك التجاري الكويتي يسعى دوماً إلى التعاون مع العديد من متاجر التجزئة وأماكن الترفيه والتسوق لمكافأة عملائه وتقديم أفضل الخصومات لهم عند تسوقهم، بل ويولي عناية خاصة لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية ويسعى دائماً إلى تلبية توقعاتهم لتحقيق الرضا التام لهم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث