جريدة الشاهد اليومية

إنتر ميلان ينتظر فرصة الانقضاض على مالكوم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_62_16777215_0___images_1-2018_S2(154).pngيسعى إنتر ميلان لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة من أجل مواصلة مشواره الجيد في بطولة دوري أبطال أوروبا وكذلك الدوري الإيطالي.
ولم ينسَ النادي الإيطالي، البرازيلي مالكوم، لاعب برشلونة، الذي انضم للفريق الكتالوني الصيف الماضي؛ حيث كان هدفًا للنيراتزوري، وحاول التعاقد معه، قبل اهتمام روما، والبرشا، به.
وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إنَّ إنتر ميلان، لم يتخل حتى الآن عن فكرة التعاقد مع اللاعب، وسيحاول ضمه خلال الفترة المقبلة، في ظل التكهنات بشأن مستقبل البرازيلي.
وكانت تقارير صحافية، كشفت  أنَّ مالكوم يريد الرحيل عن برشلونة في أسرع وقت ممكن، في ظل قلة مشاركاته مع الفريق؛ حيث شارك حتى الآن في 25 دقيقة، بالموسم الحالي.
من ناحية أخرى، نوهت الصحيفة، إلى الدقائق القليلة التي شارك فيها آرتورو فيدال وأثارت غضب التشيلي.
وربطت الصحيفة، بين فيدال ونادي نيفيسيون المكسيكي الذي يعمل فيه إيفان زامورانو لاعب ريال مدريد السابق، والذي تحدث مع التشيلي، وأعرب له عن رغبته في ضمه للفريق المكسيكي في الفترة المقبلة، حتى وإن كان بعد نهاية عقده مع برشلونة في عام 2021.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث