جريدة الشاهد اليومية

الحرس الوطني سيكون أول مؤسسة حكومية تبدأ في المشروع

الفريق الرفاعي: شراكة مجتمعية مع مبادرة «أمنية» لتدوير المواد البلاستيكية وإعادة تصنيعها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_K1(111).pngكتب محسن الهيلم:

استقبل وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم عبدالرزاق الرفاعي في مكتبه بالرئاسة العامة للحرس الوطني فريقاً من مبادرة «أمنية» لإعادة تدوير المواد البلاستيكية والنفايات، والذي ضم كلاً من فرح شعبان وسناء القملاس.
وأعرب وكيل الحرس الوطني عن سعادته باستقبال فريق المبادرة التي تعود بالنفع والفائدة على المجتمع الكويتي من خلال تدوير المواد البلاستيكية، وإنتاج مواد خام ذات فائدة تدخل بشكل أساسي في مختلف الصناعات، مشيداً بما تحقق من إنجاز بسواعد شباب طموح يسعى لخدمة وطنه.
وأكد الفريق الرفاعي بأنه في ظل توجيهات قيادته العليا ممثلة في سمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، وترجمة لأهداف وثيقته الاستراتيجية 20 20، وشعارها الأمن أولا، يحرص على تشجيع المبادرات المجتمعية والحفظ على البيئة وتذليل كافة الصعوبات أمام القائمين عليها، وتقديم الدعم لها في مختلف المجالات حتى تحقق النتائج المرجوة منها.
وأعلن أن الحرس الوطني حدد يوم الأحد الموافق 11- 11 - 2018، موعداً لإطلاق شراكته المجتمعية مع فريق مبادرة «أمنية» لتدوير المواد البلاستيكية والنفايات وإعادة تصنيعها، وتوفير عدد من المواقع لتجميعها ، ليكون الحرس الوطني أول مؤسسة حكومية تبدأ بهذا المشروع.
حضر المقابلة مدير مديرية إدارة المرافق العقيد مهندس ثامر عوين عواد ورئيس فرع العلاقات العامة العقيد د.جدعان فاضل جدعان ورئيس فرع إدارة معسكر الصمود المقدم مهندس مرثد عبدالله خالد، وركن أول شؤون مجتمعية المقدم فهد سعد راشد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث