جريدة الشاهد اليومية

اندونيسيا تدعو خلال اجتماعات صندوق النقد والبنك الدولي لإصلاح الأوضاع المالية العالمية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_428_16777215_0___images_1-2018_b05ee95e-f0de-4a0b-ac23-f21a6d1c38da.jpgدعا الرئيس الاندونيسي جوكو ويدودو اليوم الجمعة إلى مواجهة اضطراب الاقتصاد العالمي والتصدي للمخاوف التي تهدده من خلال إصلاح الأوضاع المالية العالمية.
وشدد ويدودو في افتتاح الجلسة العامة للاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين ال72 بجزيرة بالي الاندونيسية بمشاركة وزير المالية الكويتي الدكتور نايف الحجرف على ضرورة التعاون المشترك بين الدول الأعضاء لوضع السياسات المالية والنقدية بالشكل السليم.
وتناولت الجلسة العامة للاجتماعات السنوية التي شارك فيها أيضا مدير عام صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد ورئيس مجموعة البنك الدولي جيم يونغ كيم أهمية مواجهة التحديات والمخاطر التي تهدد اقتصادات العالم ومؤسساته التجارية والسعي نحو ما يطمح له صندوق النقد والبنك الدولي في تحقيق التكامل والرخاء الاقتصادي وتحسين أداء العولمة وتعزيز النمو الاقتصادي والحد من وتيرة الفقر في العالم.
وشارك في الجلسة أعضاء وفد الكويت والذي ضم كلا من محافظ بنك الكويت المركزي الدكتور محمد الهاشل وسفير الكويت لدى اندونيسيا عبدالوهاب الصقر.
ومن المقرر أن تستمر الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدولي حتى 14 أكتوبر الجاري.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث