جريدة الشاهد اليومية

أحمد الأمير: الكويت تزخر بالشباب الواعد ...والإمكانات تسمح بإدارة المشاريع

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_71_16777215_0___images_1-2018_e3(78).pngأعلن بنك الخليج عن مشاركته في الموسم الرابع لبرنامج فكرة لتطوير الأعمال كراعٍ ذهبي، وذلك للعام الثالث على التوالي، وذلك خلال المؤتمر الصحافي للإعلان عن انطلاق البرنامج لهذا العام والذي أقيم يوم 7 أكتوبر الحالي، ببرج الحمراء للأعمال. ويستهدف البرنامج خلق جيل مبتكر في عالم ريادة الأعمال، من خلال تسليح الشباب الكويتي بالمهارات الأساسية والمعرفة اللازمة للنجاح وتطوير أفكارهم لخروج مشاريعهم إلى حيز التنفيذ.
وبدوره قال أحمد الأمير، مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية في بنك الخليج: «تزخر الكويت بالكثير من الشباب الواعد وكذلك الإمكانات التي تسمح بإنشاء وإدارة المشاريع، وفي هذا الإطار يشكل تعاوننا مع برنامج فكرة، أهمية بالغة في توفير المهارات اللازمة التي يحتاجها رواد الأعمال الطموحين لمساعدتهم على إدارة أعمالهم، والمساهمة في تحويل أفكارهم المبتكرة إلى مشاريع ملموسة، ونتطلع إلى الترحيب برواد الأعمال الشباب وتقديم الدعم والتوجيه اللازم لهم خلال رحلتهم لتحقيق طموحاتهم».
يشار إلى أن برنامج فكرة لتطوير الأعمال تأسس منذ عام 2015، وهو بمثابة برنامج تدريبي مكثف يوفر للمشاركين مهارات متخصصة ومعلومات حول قطاع الأعمال تؤهلهم لإقامة مشاريعهم الخاصة. كما يوفر البرنامج تقديم المشورة والإرشاد الشخصي للمشاركين، فضلاً عن الدورات التدريبية من خلال ورش العمل والرحلات الميدانية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث