جريدة الشاهد اليومية

جديد طارق العلي فيلم... من إنتاج شركة دار اللؤلؤة للإنتاج الفني

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_73_16777215_0___images_1-2018_f4(65).pngكتبت سوسن أسعد:

أعلنت شركة دار اللؤلؤة للإنتاج الفني عن الاتفاق وتوقيع العقد مع النجم الكبير الفنان طارق العلي لبطولة فيلمها الجديد، والذي سيكون من إنتاج ورؤية الشيخة انتصار سالم العلي رئيس ومؤسس شركة دار اللؤلؤة والفرقة السينمائية الأولى، وفكرة وإخراج المخرج رمضان خسروه  المدير التنفيذي للفرقة السينمائية الأولى، وسيناريو وحوار كل من محمد الشمري وعلي الفرحان، وإشراف عام احمد الأميري حيث سيتم بدء التصوير في شهر نوفمبرالمقبل.
كما كشفت  شركة دار اللؤلؤة للإنتاج الفني في تصريح خاص لـ«الشاهد» عن فريق العمل المكون من خريجي الدفعة الثانية من الفرقة السينمائية الأولي بعد اعدادهم لمدة عام كامل وتدريبهم تحت إشراف المخرج رمضان خسروة،وبتوجيهات من الشيخة انتصار سالم العلي، وذلك عقب تدريب وإعداد الفريق على يد نخبة من السينمائيين منهم المخرج الكبير سمير سيف، والملحن المبدع خالد حماد، والفنان المتميز عمرو  واكد... وآخرون غيرهم من المبدعين.
وسيكون هذا العمل الرابع لدار اللؤلؤة بعد نجاح كل من فيلم سرب الحمام، العتر، وحبيب الارض  وجميع تلك الافلام تكللت بالنجاح من خلال جوائز لمهرجانات سينمائية دولية كما لقيت استحسانا من الجمهور الكويتي والعربي الذواق.
كما أن للفنان والنجم الكبير طارق العلي عدة تجارب سينمائية كانت ناجحة وبامتياز في الكويت وخارج الكويت ما أدى إلى تعاون الاثنين لتطوير العملية الفنية الناجحة وتكاتف الجهود لصنع سينما كويتية متميزة.
واختتمت شركة دار اللؤلؤة للإنتاج الفني بأنه سيتم تصوير الفيلم داخل الكويت وأن الفيلم سيعرض في مطلع عام 2019.
وفي المقابل أعلنت الصفحة الرسمية للفرقة السينمائية الأولى عبر حسابها على موقع الانستغرام، عن التعاقد مشيرة إلى أن التعاقد بين النجم طارق العلي وشركة دار اللؤلؤة للانتاج الفني تكلل بالنجاح، وتم توقيع العقد بينهما مطالبين الجمهور بانتظار الفيلم الجديد المميز والذي سيواكب هدف ورؤية الشركة التي وعدت بأن تكون الكويت عاصمة لصناعةv السينما في الخليج العربي عن قريب.
كما صرح مخرج الفيلم رمضان خسروه بسعادته للتعاون مع الفنان الكبير طارق العلي حيث قال ان وقوف نجم بقيمة الفنان طارق العلي امام عدسة كاميرتي يعطيني الشغف والحافز لصنع ما هو مختلف وجديد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث