جريدة الشاهد اليومية

مارسيلينو: لم نحصل على الكثير من الفرص في المباراة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_73_16777215_0___images_1-2018_s2(116).pngأشاد المدير الفني لفالنسيا، مارسيلينو تورال، بأداء فريقه خلال مواجهة برشلونة، التي انتهت 1-1، مشيرا إلى أن الخفافيش كانوا يستحقون حصد النقاط الثلاث.
وقال مارسيلينو، خلال تصريحات نقلها موقع «فوتبول إسبانيا»: «أنا سعيد بأداء لاعبي فريقي، ومن المؤسف أننا لم نحصل على الكثير من الفرص، ولكننا تعادلنا مع فريق رائع، منعنا من خلق أي فرص للتسجيل».
وأضاف:«من المحزن ما حدث، لأنني أؤمن أننا نستحق الثلاث نقاط، والتعادل يفتقر إلى النكهة، والفريق قادر على المنافسة، ودائما يتحسن وينافس الخصوم من المستوى العالي».
وتابع المدرب: «بالتأكيد كانت هناك بعض اللحظات من الشك، وكنا بحاجة إلى خلق المزيد من الفرص، وأعتقد أن الفريق كان تنافسيا للغاية، وأفضل من الموسم الماضي».
وأردف: «لدينا عدد نقاط أقل لأننا سجلنا عدد أهداف أقل، ولكن شعوري هو أننا في نهاية الدور الأول من الموسم سنكون في مركز عالٍ».
وبسؤاله عما إذا كان يجب طرد كوتينيو لصفع باريخو مرتين، أجاب: «لم أرى الأمر من مكاني».
واختتم: «أفهم تقنية الفيديو، ولكنني لن أخوض في ما إذا كانت مثالية أم لا، إلا أنها تجعل كل شيء أكثر عدلاً».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث