جريدة الشاهد اليومية

«التجاري» يعلن عن الفائزين في جوائز حساب النجمة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_125_16777215_0___images_1-2018_E2(134).pngأجرى البنك التجاري الكويتي السحب الأسبوعي والشهري لحساب النجمة وذلك بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة عبدالعزيز أشكناني، وحسب النتائج فإن الرابح بجائزة السحب الشهري بقيمة 20000 دينار هو ناياتيل راجيف أما الرابح بجائزة السحب الأسبوعي بقيمة 5000 دينار فهو فضل خانيم الله.
وقد أوضح البنك أن جوائز حساب النجمة أصبحت مميزة بحجم مبالغ الجوائز المقدمة بالإضافة إلى تنوعها طوال السنة، وسوف تكون هناك جوائز أسبوعية بقيمة 5 آلاف دينار، وشهرية بقيمة 20 ألف دينار، وجائزة نصف سنوية وقدرها نصف مليون «500 ألف» دينار، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى التي سيقام عليها السحب في يناير 2019 وهي «1.500.000 دينار كويتي» الجائزة النقدية الأكبر سنويا ليس فقط على مستوى الكويت بل على مستوى العالم.
وعن آلية فتح حساب النجمة والتأهل لدخول السحوبات والفوز بالجوائز القيمة، كشف البنك أنه يمكن فتح حساب النجمة فقط بإيداع 100 دينار كويتي ويجب أن يكون في الحساب مبلغ لا يقل عن 500 دينار لدخول جميع السحوبات على كافة الجوائز التي يقدمها الحساب. وبالنسبة لفرص الفوز فإنه كلما زاد المبلغ المحتفظ في الحساب زادت فرص فوز العميل حيث إن كل 25 ديناراً توفر فرصة واحدة للفوز، فضلاً عن المزايا الإضافية التي يوفرها الحساب، إذ يحصل العميل على بطاقة سحب آلي ويستطيع الحصول على بطاقة ائتمان بضمان الحساب وكذلك الحصول على كافة الخدمات المصرفية من البنك التجاري.
كما يمكن لأي عميل لدى البنك التجاري أن يفتح حساب النجمة عن طريق خدمة التجاري «أون لاين» والدخول في جميع السحوبات فلا يتوجب على العميل زيارة الفرع، أما بالنسبة لغير عملاء التجاري فإنهم يستطيعون تقديم طلب فتح حساب من خلال موقع البنك الرسمي وسيتم الاتصال بهم عن طريق دائرة المبيعات وترتيب موعد لزيارة العميل لاستكمال إجراءات فتح الحساب.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث