جريدة الشاهد اليومية

4 ميداليات جديدة لأزرق الدراجات المائية في بطولة العالم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_57_16777215_0___images_1-2018_ls6(37).pngحصد لاعبو منتخب الكويت للدراجات المائية ثلاث ميداليات جديدة «ذهبية وفضية وبرونزية» ضمن جولات اليوم الرابع من نهائيات بطولة العالم للدراجات المائية  التي أقيمت أول امس في ولاية «أريزونا» الأميركية وينظمها الاتحاد العالمي للدراجات المائية.
وأحرز المتسابق عبدالرحمن العمر ذهبية الفئة «Pro-am Runabout Nat Asp Stock» والتي سبق أن حقق فيها فضية الفئة «Expert runabout ss» ضمن منافسات اليوم الثالث للبطولة.
وحقق المتسابق محمد بوربيع فضية الفئة «Pro runabout SS» رغم الخلل الذي تعرضت له دراجته أثناء السباق في حين نال المتسابق محمد الباز الميدالية البرونزية عن الفئة «Pro runabout SS».
كما حقق المتسابق الكويتي راشد الدواس كأس المركز الثاني بفئة «كبار المحترفين الهواة محدودة التعديل PRO Am naturally aspirated» في نهائيات بطولة العالم للدراجات المائية المقامة حاليا في ولاية «أريزونا» الاميركية.
ومع نتائج اليوم الرابع يصل مجموع ما حققه منتخب الكويت في هذه البطولة التي تختتم اليوم الأحد إلى 10 ميداليات ذهبيتان و 6 فضيات وبرونزيتان.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث