جريدة الشاهد اليومية

متسابق كويتي يحقق المركز الاول في بطولة (روتاكس ماكس) في العين بالامارات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_760_569_16777215_0___images_1-2018_cd2756d3-67a3-4bc9-942c-129c0eaf7e0c.jpegحقق المتسابق الكويتي فهد الخالد ضمن فريق منتخب النادي الكويتي الرياضي للسيارات اليوم الجمعة المركز الاول في الجولة الاولى لبطولة (روتاكس ماكس) في فئة (جونيورز) الشرق الاوسط لسيارات الكارت والتي اقيمت في مدينة العين بدولة الامارات العربية المتحدة.
وقال رئيس النادي الكويتي الرياضي للسيارات الشيخ احمد الداوود الصباح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان هذا الإنجاز الذي حققه الخالد يعد ثمرة الجهود والتزامه بخطة التدريبات التي وضعت من قبل مجلس الإدارة والإدارة الفنية بالنادي.
وأشار الشيخ أحمد الداوود الى أن السباق شكل تحديا حقيقيا للمتسابق الكويتي حيث أن المتسابقين يفوقونه خبرة بفضل مشاركاتهم بمسابقات وبطولات أوروبية سابقة حيث بانت موهبته عندما تمكن من السيطرة على معظم مراحل السباق وتحقيق أفضل أوقات للحلبة.
وأضاف ان المتسابق الخالد استطاع في المنافسة أن يتجاوز المراحل الخطرة بفضل إصراره واعتماده على الخبرة التي اكتسبها خلال مشاركته في بطولات سابقة مع متسابقين محترفين من دول أوروبية وعربية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث