جريدة الشاهد اليومية

كلوب ينصح صلاح للتغلب على تراجع حصيلته التهديفية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_65_16777215_0___images_1-2018_S3(136).pngكشف يورغن كلوب مدرب ليفربول عن الكيفية التي تساعد اللاعب المصري محمد صلاح، الذي يمر بفترة غير جيدة، بسبب تراجع حصيلته التهديفية، مقارنة بالموسم الماضي.
وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور «التمتع بالراحة، راحة كاملة، لأنه لا يوجد حاجة لأمر آخر، يجب أن يكون صلاح، مرتاحًا بالكامل، الجودة موجودة، ولهذا فإن كل شيء سيكون بخير».
ويعرف كلوب أن صلاح غير سعيد بما يقدّمه منذ بداية الموسم الحالي، خاصة وأنه أحرز 44 هدفًا بكافة المسابقات في الموسم الماضي.
وأضاف «لن أكشف ما دار في مناقشاتي مع صلاح، تجنبًا للتكهنات وتضخيم الأمور، اهتمامي يدور حول ضرورة وجود اللاعب في حالة ذهنية طبيعية».
وأوضح « طريقة لعب صلاح جيدة، وظهر بشكل طيب أمام تشيلسي، احتل الموقع المناسب، لكن آخر كرتين لم يتعامل معهما بشكل جيد، هذا كل ما في الأمر».
ونوه «من الواضح أن صلاح ليس سعيدًا بهذا الشأن، حتى لو سجل اللاعب 30 هدفًا، ولاحت له فرصة جديدة، سيريد وضع الكرة داخل الشباك، حتى يزيد من غلته التهديفية».
وحاول كلوب، التأكيد لصلاح، على أن الانخفاض في مستوى الثقة، بعد إحراز 44 هدفا في موسم واحد، أمر يمكن حدوثه بشكل طبيعي.
وقال المدرب «44 هدفا العام الماضي، ثم لا تسجّل في أول مباراة بالموسم، بالطبع الأمور تتغيّر، هذا يحدث، إذا لم تسجّل 10 أهداف في أول 7 مباريات، يسأل الجميع إذا ما كان بإمكانك تكرار الأمر ذاته».
وأردف «هذا طبيعي تمامًا، حتى إنهم يتحدثون بالطريقة نفسها عن هاري كين، والآن سجل هدفين في شباك هيديرسفيلد، لكن قبل ذلك، كان برأي الناس بنصف الجودة التي تمتع بها العام الماضي، حتى إيان راش لم يسجّل 40 هدفا كل موسم، لمدة 10 أعوام، ليس هكذا تسير الأمور».
وختم كلوب حديثه بإسداء نصيحة لصلاح، الذي يعاني من مشكلة اللمسة الأخيرة أمام المرمى، بقوله «لم تسجل ويتوقعون أنك لن تهز الشباك وستمرر الكرة في المرة المقبلة، هل تستطيع التسديد؟ بالطبع نعم.. إذن سدد وسجل الأهداف».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث