جريدة الشاهد اليومية

أنغام تستعين بأغنية عبدالمجيد عبدالله لتهنئة ابنها بيوم ميلاده

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_100_16777215_0___images_1-2018_F2(138).pngتحتفل النجمة أنغام بيوم ميلاد ابنها، الذي نشرت له صورة تجمعهما معا، عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، ولم تجد «أنغام» كلمات تهنئ بها ابنها إلا كلمات أغنية «غنوا لحبيبي» للنجم عبدالمجيد عبدالله، والتي حققت نجاحا كبيرا وقت طرحها بالوطن العربي.
وعلقت أنغام على الصورة، وقالت: «غنوا لحبيبي وقدموا له التهاني في عيد ميلاده عساها ميت عام»، وتفاعل جمهور ومحبو «أنغام» مع الصورة التي ظهرت من خلالها وهي بين أحضان ابنها وحرصوا على تهنئته بيوم ميلاده والدعاء لهما بالحياة السعيدة.
الجدير بالذكر أن أنغام طرحت، مؤخرا، أغنية «بخاف أفرح»، من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان وتوزيع خالد عز، مكساج وماسترنج طارق مدكور، وتريات هاني فرحات.
يشار إلى أن أنغام من المفترض أن تستعد لعمل درامي جديد، مع أسرة مسلسل «من غمضة عين»، الذي قدمته منذ عدة أعوام وحقق نجاحا كبيرا، وسيتم الإعلان عن تفاصيله خلال الفترات المقبلة بعد الانتهاء من سيناريو العمل والتفاصيل الكاملة حوله.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث