جريدة الشاهد اليومية

حريق يلتهم مبنى قيد الإنشاء تابعاً لبنك الكويت الوطني في شرق

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_K3(93).pngكتب محسن الهيلم:

تمكنت 6 فرق للإطفاء يوم أمس من سيطرتها على حريق مبنى قيد الإنشاء تابع لبنك الكويت الوطني، حيث ان بلاغاً قد ورد الى مركز عمليات الإطفاء يفيد وقوع حريق في مبنى قيد الإنشاء تبلغ مساحته 500 متر مربع، وعلى الفور تم توجيه فرق الإطفاء من مراكز الهلالي والمدينة وحولي والاسناد والعارضية والقرين بقيادة مدير اطفاء محافظة العاصمة المقدم احمد الرشيدي.
وقالت الإدارة العامة للاطفاء في بيان لها بان فرق الإطفاء استطاعت السيطرة على النيران بعد وصول فرق الإسناد من المراكز التي شاركت في في عملية الإطفاء، فيما اصيب 6 من الوافدين العاملين بالمشروع بالاختناق وتم علاجهم من قبل الطوارئ الطبية في موقع الحادث ، كما اصيب احد رجال الإطفاء بحروق في يده وعولج في الموقع.
واضافت الإدارة أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح كان على متابعة مستمرة مع مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد للاطمئنان على سلامة اخوانه رجال الإطفاء والوقوف على مجريات الحادث الذي كان في مبنى مخصص كمتحف لبنك الكويت الوطني.
هذا ووجه الفريق خالد المكراد شكره وتقديره الى كل من فرق الإطفاء التي سيطرت على الحادث خلال فترة قياسية، وإلى رجال الأمن التابعين لوزارة الداخلية والطوارئ الطبية ، فيما فتحت الإدارة العامة للإطفاء التحقيق لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.
حضر الى موقع الحادث مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد، ونائب المدير العام لقطاع الشؤون الهندسية ونظم المعلومات اللواء مهندس خالد الزيد، ونائب المدير العام لقطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص، ومدير ادارة العلاقات العامة والإعلام العميد خليل الأمير ، كما حضر الى الموقع مدير ادارة وقاية محافظة العاصمة العقيد مهندس رائد العتيقي، ورؤساء المراكز المشاركة في الحادث ، كما حضرت الى الموقع مراقبة السلامة والصحة المهنية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث